البوسعيدي: فرصة للتواصل المستمر مع مكونات الحركة الأولمبية

إضاءات 2019 إصدار جديد للجنة الأولمبية العمانية

إضاءات 2019 إصدار جديد للجنة الأولمبية العمانية


أصدرت اللجنة الأولمبية العمانية كتابها السنوي للعام 2019 "إضاءات 2019" والذي يرصد ويوثق بالكلمة والصورة الحصاد  الرياضي العماني للعام 2019 في إطار المشهد الأولمبي العام وحضور ونشاطات وخطط اللجنة وبرامجها المنفذة في العام المنصرم.
يقع الكتاب في مئة وثمانية وعشرين صفحة وهو باللغتين العربية والانجليزية ومن نسختين؛ الأولى ورقية مطبوعة والثانية الكترونية تضم كافة محتويات الكتاب.
يتضمن  كتاب "إضاءات 2019" فصولا متعددة هي : اللجنة الأولمبية العمانية ( الإشهار والرؤية والرسالة والأهداف ) ، وبرامج اللجنة الأولمبية لعام 2019 متدرجة حسب أشهر السنة، إضافة لكلمة من رئيس مجلس إدارة اللجنة، ويستعرض الكتاب الاجتماعات التي عقدها مجلس الادارة في العام 2019، واجتماعات المكتب التنفيذي لمجلس الإدارة، واجتماع الجمعية العمومية العادية الذي عقد في 18 أبريل 2019، واجتماع العمومية لانتخاب رئيس جديد للجنة.

كما يستعرض البرامج والدورات الرياضية وورش العمل المنفذة خلال العام المنصرم، إضافة لمشاركات اللجنة في الاجتماعات والدورات والبطولات الخليجية والقارية والدولية. ويتضمن أيضا جدولاً تفصيلياً للإنجازات والبرامج المنفذة من قبل الاتحادات واللجان الرياضية بالسلطنة، مع رصد لحضور ونشاطات اللجان المساعدة لمجلس إدارة اللجنة الأولمبية العُمانية.
وجاء في كلمة رئيس اللجنة الاولمبية العمانية خالد البوسعيدي في افتتاحية الكتاب: يمثل هذا الإصدار السنوي فرصة متجددة للجنة الأولمبية العمانية لتكريس مبدأ التواصل والاتصال المستمر مع مختلف مكونات الحركة الأولمبية الوطنية ومع شركائها من المؤسسات والجهات العاملة في المجال الرياضي .
وأضاف: إذا كان الهدف من هذا الكتاب السنوي توثيق الأنشطة التي نفذتها اللجنة الأولمبية العمانية فهو في الوقت ذاته يمثل أداة لتسجيل أهم المحطات والإنجازات الأحداث التي شهدتها الرياضة العمانية في عام 2019 .

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot