ابتكارات غريبة ومفيدة حول العالم

ابتكارات غريبة ومفيدة حول العالم

انتشرت مجموعة من الابتكارات المفيدة على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم خلال السنوات القليلة الماضية، وذلك بفضل جهود الكثير من الأشخاص الذين يتمتعون بإبداع منقطع النظير. وقد سلطت صحيفة ديلي ميل البريطانية، الضوء على مجموعة من هذه الابتكارات، على النحو التالي: من بين الأدوات الغريبة المفيدة التي انتشرت مؤخراً في أمريكا، سريرٌ قابل للنفخ يمكن وضعه في المقعد الخلفي للسيارة، إلا أن عدم احتوائه على حزام أمان يجعل استخدامه مقتصراً على وضعية ثبات السيارة.
مرآب بريطاني تم تصميمه بشكل يُعين الأشخاص الذين يفتقرون للمهارة في ركن السيارات بخطوط إرشادية صفراء اللون تمتد حتى الجدران، للمساعدة في توجيه السائقين وخاصة عند الرجوع إلى الوراء.

ممر المشاة هذا، يوفر للمسنين والمعاقين الذين يستخدمون كرسياً متحركاً، إمكانية تمديد الوقت المتاح للعبور عبر ضغطة زر واحدة.
فوجئ أحد المستخدمين من أمريكا بكوب كهربائي يمكنه شحن هاتفك عبر وصلة "يو إس بي" حالما تصب فيه مشروباً ساخناً أو بارداً.

في مدينة نيويورك التي لا تنام، أدهش أحد المطاعم زبائنه بوجود صنبوري صابون في حمامات المطعم، أحدهما يُخرج صابوناً غير معطر لغسل اليدين قبل تناول الطعام، في حين يُخرج الصنبور الآخر صابوناً معطراً لاستخدامه بعد الانتهاء من تناول الطعام.
وفي مكان آخر من الولايات المتحدة، اكتشف أحد محبي العطلات طريقة مبتكرة لقضاء وقت ممتع في أحضان الطبيعة وحجب أشعة الشمس الحارة، باستخدام غرفة كاملة قابلة للنفخ، تضم ستائر وأرائك قابلة للنفخ أيضاً.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/