اتصالات تطلق منصة أعمال رقمية مبتكرة للشركات الصغيرة والمتوسطة

اتصالات تطلق منصة أعمال رقمية مبتكرة للشركات الصغيرة والمتوسطة


أطلقت اتصالات  المنصة الرقمية الشاملة Business Edge  التي توفر سلسلة واسعة من الخدمات والحلول والتواصل الآمن بين الشركات الصغيرة والمتوسطة وعملائها. و تساهم منصة  Business Edge  في توفير سُبل التعاون والتواصل الآمن والفعّال ما بين الشركات الصغيرة والمتوسطة من جهة وبين العملاء من جهــــــة أخـــــــرى وعقد المؤتمرات المرئية ومشاركة الملفات وذلك بالاعتماد على نموذج الاتصال الموّحد Unified Communications  من اتصالات  والمرتكز على الخدمات السحابية الحديثة.

وتتميز منصة Business Edge بكونها منصة ذكية للتواصل الرقمي علاوةً على تأمينها لبيئة عمل آمنة مدعمة بجدار حماية سحابي حديث الطراز وحلول أمنية عالية المستوى لحماية المستخدمين سواء بأجهزة الكومبيوتر أو الأجهزة المحمولة بنظام أندرويد إضافة إلى تقنية المتابعة بالفيديو على المنصة السحابية..
 كما تتيح هذه المنصة الجديدة باقة متنوعة من الحلول المخصّصة للارتقاء بإنتاجية قطاع الأعمال على شبكة الإنترنتبما في ذلك إمكانية الترويج الرقمي للأعمال التجاريةوتزويد العملاء بالبرامج والتطبيقات التي تمكنهم من إدارة أعمالهم بالاستجابة إلى الآراء والتحليلات الخاصة بالمستهلكين.

 



Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot