اختتام برنامج نادي الثقة التدريبي للمشاركين في جائزة سلطان لطاقات الشباب

اختتام برنامج نادي الثقة التدريبي للمشاركين في جائزة سلطان لطاقات الشباب


اختتمت أمس الأول بنادي الثقة للمعاقين فعاليات البرنامج الكشفي التدريبي للمشاركين في جائزة الشيخ سلطان القاسمي لطاقات الشباب والذي جاءفي إطار جهود النادي في صقل وتنمية المهاراتالكشفية لمنتسبيه المشاركين في الجائزة واستمر لثلاثة أيام.
وشهدت الفعاليات الختامية سعادة الشيخة جميلة بنت محمد القاسمي رئيسة مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية التي ثمنت جهود نادي الثقة في الإرتقاء بالبرامج المختلفة التي يقدمها النادي لمنتسبيه من ذوي الإعاقة والتي أكدت فخرها وسعادتها بما يقدمه أعضاء النادي من ذوي الإعاقة في التعبير عن مواهبهم وقدراتهم.
من جانبها وجهت كلثم عبيد المطروشي نائبة رئيس مجلس إدارة النادي الثقة للمعاقين الشكر والتقدير إلى الشيخةجميلة بنت محمد القاسمي رئيسة مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية على زيارتها ودعمها للبرنامج المقدم لأبطالنا من فرسان الإرادة استعدادا للمشاركة في جائزة الشيخ سلطان القاسمي لطاقات الشباب.
وأضافت أن هذه الزيارة لها دور كبير في تحفيز أعضاء النادي ورفع روحهم المعنوية وتفجير طاقاتهم من أجل التمثيل المشرف والمنافسة في الجائزة كما أكدت أن المشاركة في جائزة الشيخ سلطان القاسمي لطاقات الشباب فرصة كبيرة لمنتسبي النادي من ذوي الإعاقة أصحاب الهمم في تنمية المهارات اليومية والطاقات والمواهب، والتي تسهم في بناء الشخصية المبدعة والمنتجة، والقادرة على التعاطي مع التحديات المستقبلية. كما وجهت كلثم العبيد الشكر إلى شركاء النجاح الداعمين للبرنامج وهو مكتب الإتحاد العالمي للمعاقين على دعمه المتواصل للبرنامج كذلك فندق هوليداي أن المساهم في إقامة الحفل الختامي للبرنامج الذي استمر لمدة ثلاثة أيام يشتمل على المهارات الكشفية الأساسيةودورات في الأسعافات الأولية وتنفيذ برنامج المناصرة الذاتية والتدريب على مهارات الدفاع عن النفس.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot