ارتفاع الإصابات بكورونا إلى 375 في الأراضي الفلسطينية

ارتفاع الإصابات بكورونا إلى 375 في الأراضي الفلسطينية


قالت وزيرة الصحة الفلسطينية مي الكيلة أمس إن ست إصابات جديدة بفيروس كورونا تأكدت في الأراضي الفلسطينية بما فيها القدس ليرتفع إجمالي الإصابات إلى 375.
وأضافت الكيلة في مؤتمر صحفي في رام الله مفصلة الإصابات الجديدة “إصابتان في محافظة بيت لحم، لممرضين اثنين يعملان في مستشفى المطلع انتقلت إليهما العدوى نتيجة مخالطتهم مصابين في المستشفى، الأول من مخيم الدهيشة والثاني من العبيدية».
وأوضحت الكيلة أن أحد المصابين الجدد “عامل أربعيني من خربثا المصباح بمحافظة رام الله والبيرة، وقد كان قيد الحجر الصحي في أحد الفنادق تحت إشراف وزارة الصحة». وقالت إن هناك “ثلاث إصابات في جبل المكبر داخل القدس، لأب يعمل داخل إسرائيل، حيث نقل العدوى لزوجته وابنته». وذكرت الكيلة أن حالة جميع المصابين بفيروس كورونا مستقرة. وسجلت الأراضي الفلسطينية حالتي وفاة منذ انتشار فيروس كورونا الشهر الماضي. وتخضع الأراضي الفلسطينية لحالة الطواريء بسبب الفيروس للشهر الثاني على التوالي إضافة إلى مجموعة من الإجراءات الأخرى منها تعطيل الحياة الدراسية بشكل كامل والسماح بالحركة بين الساعة العاشرة صباحا والخامسة مساء مع منع التنقل بين المحافظات.
 
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot