ارتفاع تكاليف شحن الحاويات من الاتحاد الأوروبي إلى كوريا 40 %

ارتفاع تكاليف شحن الحاويات من الاتحاد الأوروبي إلى كوريا 40 %


أظهرت بيانات أن تكاليف شحن الحاويات من أوروبا إلى كوريا الجنوبية ارتفعت بنحو 40% في فبراير في ظل استمرار التوترات في البحر الأحمر.
ارتفع متوسط تكلفة شحن الحاوية قياس 40 قدما من أوروبا إلى كوريا الجنوبية بنسبة 38.7% على أساس شهري إلى 1.24 مليون وون (934.16 دولارا أميركيا) الشهر الماضي، وفقا لبيانات وكالة الجمارك الكورية. وتعد هذه أكبر زيادة منذ أن أصبحت البيانات متاحة في 2019.
ارتفع متوسط تكلفة الشحن من كوريا إلى الاتحاد الأوروبي أيضا بنسبة 11.4% إلى 4.69 ملايين وون في فبراير، نقلاً عن وكالة "يونهاب".

لا تزال التوترات قائمة في طريق البحر الأحمر بالشرق الأوسط مع استمرار الحوثيين المدعومين من إيران والمتمركزين في اليمن في شن هجمات على السفن. ولهذا اضطرت شركات النقل إلى تعليق الشحن عبر الطريق البحري ما أسفر عن إطالة مدة الشحن وزيادة تكاليفه.

ارتفعت تكاليف الشحن على الطرق الأخرى في فبراير مع نمو الصادرات الكورية.
فسجلت تكاليف الشحن من كوريا الجنوبية إلى الساحل الغربي للولايات المتحدة ارتفاعا بنسبة 18.1% على أساس شهري إلى 5.23 ملايين وون، وإلى الساحل الشرقي للولايات المتحدة بنسبة 13.5% إلى 5.52 ملايين وون.

وارتفعت تكاليف الشحن إلى الصين بنسبة 4.6% إلى 511 ألف وون، وإلى فيتنام بنسبة 15.8% إلى 678,000 وون. كما ارتفعت تكاليف الشحن إلى اليابان بنسبة 1.3% إلى 678,000 وون.
تشمل الأرقام أسعار الشحن والعمولات وغيرها من التكاليف التي أبلغت عنها شركات التصدير المحلية، وفقا للوكالة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/