الصحة البحرينية: خروج 12 شخصا من الحجر الصحي بعد استكمالهم فترة الــ 14 يوما

ارتفاع عدد مصابي فيروس كورونا إلى 49 شخصا بعد تسجيل حالتين جديدتين

ارتفاع عدد مصابي فيروس كورونا إلى 49 شخصا بعد تسجيل حالتين جديدتين

أعلنت وزارة الصحة البحرينية امس عن رصد حالتين جديدتين مصابتين بفيروس كورونا كوفيد - 19 ليبلغ إجمالي عدد المصابين بالفيروس 49 شخصا.وأوضحت الوزارة - في بيان لها بثته وكالة الأنباء البحرينية بنا - أن الحالتين الجديدتين كانتا قد وصلتا عن طريق رحلات جوية غير مباشرة من إيران عبر مطار البحرين الدولي وتم اجراء جميع التحاليل اللازمة لهما في القاعة المخصصة في المطار لفحص القادمين من الدول الموبوءة، وتم وضعهما في الحجر الصحي الاحترازي وفق الإجراءات المتبعة لحجر القادمين من الدول الموبوءة لمدة 14 يوما، وبعد ظهور أعراض الاشتباه بالإصابة بالفيروس تم إجراء التحاليل المخبرية لهما التي أكدت إصابتهمــــــا بالفيروس حيث تم نقلهما فورا إلى إحدى المراكز الخاصــــة بالعــــزل والعلاج وهما في وضع صحي مستقر.

ونوهت الوزارة بأن التنسيق قائم ومستمر مع الأشقاء في المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة لمكافحة انتشار فيروس كورونا “ كوفيد - 19 “، وثمنت وزارة الصحة دعم الأشقاء ووقفاتهم التاريخية مع مملكة البحرين، مضيفة أن إجراءات الفحص صارمة ومتواصلة حماية للمواطنين والمقيمين.
كما أعلنت وزارة الصحة البحرينية خروج 12 شخصا من الحجر الصحي الاحترازي بعد استكمالهم لفترة الحجر اللازمة لهم لمدة 14 يوم، وذلك بعد إجراء الفحوصات المخبرية كافة لهم والتأكد من سلامتهم وخلوهم من فيروس الكورونا “كوفيد- 19”.

وأوضحت الوزارة في بيان بثته وكالة الأنباء البحرينية “ بنا”.. أن الـ 12 شخصا الذين تم إخراجهم من الحجر الصحي الاحترازي هم من ضمن العائدين من إيران ومن الدول الموبوءة، مؤكدة أن جميع الحالات الموجودة في مركز الحجر الصحي، تتم متابعتها بصورة مستمرة تحت إشراف طاقم طبي متخصص، وذلك من خلال تقديــــم الرعاية اللازمة لهم للتأكــد من ســــلامتهم، حفاظــــا على صحتهــــم وصحــة الجميع.

وأكدت الوزارة حرصها على تنفيذ الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية كافة في مراكز الحجر الصحي بحسب المعايير الدولية التي أوصت بها منظمة الصحة العالمية، ومتابعة تطبيق جميع الإجراءات المتبعة لمكافحة انتشار الفيروس في مملكة البحرين بما يحفظ صحة وسلامة الجميع.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot