مدراء المدارس الخاصة يشيدون بالتجربة

استكمال الطاقة الاستيعابية الكاملة خلال الأسبوع القادم للمرحلة الأولى

استكمال الطاقة الاستيعابية الكاملة خلال الأسبوع القادم للمرحلة الأولى

  •  التزام كامل  بالإجراءات الاحترازية في الأسبوع الثاني  للتعليم في الظفرة
أشاد عدد من مديري المدارس الخاصة في منطقة الظفرة بالتزام الطلاب وأولياء الأمور بالإجراءات الاحترازية المتبعة في المدارس خلال الأسبوع الثاني  من بدء الدراسة وهو ما دفع بعض المدارس الى وضع خطط لرفع الطاقة الاستيعابية للصفوف من الاول حتى الخامس الى الطاقة الكاملة بنسبة 100 % خلال الاسبوع الثاني بعد النجاح الملحوظ والالتزام الكامل من الطلاب وأولياء الامور بالإجراءات الاحترازية والوقائية المتبعة .
وأوضح طارق الهفل مدير مدرسة الاكاديمية العلمية في مدينة زايد ان ادارة المدرسة لم تتوقع الالتزام الكامل من الجميع سواء الأطفال في مرحلة رياض الاطفال او طلاب الصفوف من الاول حتى الخامس وكذلك اولياء الامور خلال الاسبوع الاول من بدء العام الدراسي مؤكدا ان هذا الالتزام سيدفع المدرسة الى البدء في استكمال الطاقة الاستيعابية لطلاب المرحلة الاولى الى 100 % خلال الاسبوع القادم .
وبين  الهفل ان المدرسة لمست تعاون كبير من اولياء الامور خاصة في بعض الامور التوعوية التي تهم صحة وسلامة ابناءهم وشهدت تجاوب كبير منهم وهو ما يؤكد ان التجربة ستنجح بشكل كبير .
وأوضح جاري كيث ايلدر مدير مدرسة بيناكل الامريكية في مدينة زايد ان الاسبوع الاول من الدراسة تم بنجاح تام مع التزام كامل من الطلاب وتعاون من اولياء الامور بالإجراءات الاحترازية المتبعة مشيرا الى أن شكل المدرسة اليوم يختلف عما اعتاد عليه الطلبة  في السابق لذلك نبذل قصارى جهدنا لتوفير أفضل تجربةٍ تعليمية لطلبتنا مع الالتزام في ذات الوقت بمختلف الإجراءات والتدابير الوقائية المعتمدة من الجهات المعنية.
مؤكدا ان المدرسة حرصت على تنظيم سياسة إعادة فتح المدارس التي تستوجب إعادة ترتيب الفصول الدراسية لضمان وجود 15 طالبٍ بالحد الأقصى ضمن الصف، والحفاظ على مسافة تباعد اجتماعي لا تقل عن 1.5 متر في جميع الأوقات سواءً ضمن الفصول الدراسية أو خلال أوقات الاستراحة كما وفرنا فحص درجة الحرارة عند جميع مداخل المدرسة، ومواد التعقيم لجميع الطلبة، وأكدنا على جميع المعلمين ضرورة مراقبة الطلبة والحرص على التزامهم بالتوجيهات الصحية، دون المساس بجودة العملية التربوية ضمن المدارس. هذا وقد خضع جميع المعلمين والطواقم الإدارية والموظفين لفحص كوفيد-19 قبل فتح المدرسة لضمان صحة وسلامة الطلبة وكافة العاملين في المدرسة. ومن جانبها أكدت مولي : مدير المدرسة الآسيوية في الظفرة أن المدرسة اتبعت النظام الهجين في التعليم حيث يتم تقسيم الطلاب إلى 50 % يتلقون التعليم في المدرسة والآخرون عن بعد على أن يتم استبدال الطلاب في الاسبوع التالي ليبدأ طلاب التعليم عن بعد في الحضور للمدرسة وينتقل الطلاب الآخرون للتعليم عن بعد .

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot