اقتصادية دبي تتلقى 784 شكوى ارتفاع أسعار خلال أسبوعين

اقتصادية دبي تتلقى 784 شكوى ارتفاع أسعار خلال أسبوعين


تلقى قطاع الرقابة التجارية وحماية المستهلك باقتصادية دبي 784 شكوى تتعلق بارتفاع الأسعار خلال أسبوعين، وذلك منذ إطلاق الحملة التوعوية الخاصة بأهمية تقديم شكاوى المستهلكين، وإعلانها عن القناة الإلكترونية الجديدة لارتفاع الأسعار عبر الموقع price.ded.ae.
وقال أحمد الزعابي، مدير إدارة حماية المستهلك: “إننا نحرص على توفير القنوات المختلفة التي تناسب جميع شرائح المستهلكين بمختلف أعمارهم  لتوفير الحماية لهم من أي تجاوزات تجارية، وتلقينا 71% من شكاوى ارتفاع الاسعار عبر الموقع price.ded.ae، و 29% منها عبر تطبيق مستهلك دبي. ويتولى فريق إدارة حماية المستهلك التحقق من دقة الشكاوى المتعلقة بارتفاع الأسعار، من خلال الاطلاع على الأدلة المتوافرة التي تدعمها، ومقارنة الفواتير الحالية بالسابقة. وقد يلجأ الفريق إلى التحقق الميداني والإلكتروني من قائمة أسعار التاجر وغيرها من الطرق المتاحة. وفي حال ثبوت زيادة الأسعار بالفعل، يتم توجيه التاجر للعودة إلى الأسعار الأصلية، ويمكن مخالفته في حال عدم تعاونه مع الفرق».
وأضاف الزعابي: “إننا نشيد بتعاون المستهلكين، وإبلاغهم عن الممارسات الخاطئة، للمساعدة على حمايتهم في هذه الظروف الاستثنائية التي تتطلب تظافر جهودة كافة الأطراف، لضمان استقرار الأسواق».
ويمكن  للمستهلكين تقديم الشكاوى المتعلقة برفع الأسعار عبر تطبيق مستهلك دبي المتاح في متاجر ابل وغوغل وهواوي، أو الموقع الالكتروني price.ded.ae، أو بالاتصال هاتفيًا على الرقم: 600545555.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot