اقتصادية رأس الخيمة تنفذ 43 مبادرة وفعالية تحقق الاستفادة لـ 40 ألف شخص

اقتصادية رأس الخيمة تنفذ 43 مبادرة وفعالية تحقق الاستفادة لـ 40 ألف شخص

نفذت دائرة التنمية الاقتصادية في رأس الخيمة خلال الربع الأول من العام الجاري 43 مبادرة وفعالية استهدفت الموظفين والمتعاملين والشركاء ورواد الأعمال ومرضى الثلاسيميا والصائمين وغيرهم من فئات المجتمع المختلفة ليبلغ عدد المستفيدين 39958 مستفيداً.
وشملت المبادرات والفعاليات مجالات عدة منها الاستدامة، والابتكار، والقراءة، والصحة، والرياضة، والمواضيع الإنسانية، ومجلس رمضاني، وذلك تنفيذاً لخطط الدائرة السنوية بالتنسيق والتعاون مع شركائها.
وأكد سامي محمد الرباح مدير مكتب الاتصال المؤسسي بالوكالة، بأن الدائرة تعد خطتها التشغيلية للمبادرات والفعاليات كل عام بما يتلاءم مع احتياجات المتعاملين والشركاء والمجتمع ويتوافق مع خطط الوحدات التنظيمية ومشاريعها الجارية، وبما يحقق الأهداف الاستراتيجية المرجوة لتعزيز المسؤولية المجتمعية وتعزيز أطر التواصل مع الجهات ذات العلاقة.
وأوضح أن الفعاليات توزعت بين 16 مبادرة مع الشركاء، و19 مبادرة مجتمعية، و8 منها لموظفي الدائرة ومتعامليها، موضحاً أنها شملت مبادرات تدعم القراءة، وحملات التبرع بالدم، وتوزيعات وجبات إفطار للأسواق الشعبية في الإمارة، وغيرها من الفعاليات.
وأعرب الرباح عن شكره وتقديره لكافة الجهود المبذولة من الشركاء في إنجاح فعاليات الدائرة ومبادراتها خلال الربع الأول للعام الحالي.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot