الشحنة الأولى وصلت أمس

الأسواق المحلية تتجاوز مشكلة اللحوم الطازجة من قيرغيزستان

الأسواق المحلية تتجاوز مشكلة اللحوم الطازجة من قيرغيزستان


تستحوذ الأسواق المحلية على كميات كبيرة من اللحوم الطازجة، ذات الجودة العالية، التي تم استيرادها من قيرغيزستان، أمس، على متن طائرات “فلاي دبي”، بهدف تلبية احتياجات المستهلكين وتوفير متطلبات أسواق الدولة من اللحوم، وتغطية العجز في تلك الأسواق، في ظل الظروف العالمية الراهنة، وخلال شهر رمضان تحديدا.
وقال محمد صياح المنصوري، مدير عام شركة دانة البحر لتجارة اللحوم، وهي شركة وطنية مقرها أبوظبي، إن استيراد اللحوم القيرغزستانية يصب في دعم جهود الدولة الوقائية، عبر توفير احتياجات المستهلكين، وسد النقص في الأسواق، وتقديمها للمستهلكين بأسعار معقولة وتنافسية، وفتح الباب للشراء إلكترونيًا، لتعزيز (التباعد الاجتماعي)، حفاظًا على الصحة والسلامة العامة، مشيرا إلى استيراد اللحوم لاحقا من دول ومصادر أخرى، مع استمرار الاستيراد من قيرغزستان.
وقد أعاقت الظروف الراهنة تجارة اللحوم وسواها، قبل أن تشهد انفراجا مؤخرا، فيما نجحت الشركة في توفير اللحوم بالتعاون مع شركة “فلاي دبي”، باستخدام طائرات شركة الطيران الوطنية في عمليات الشحن الجوي للحوم، وبالتعاون مع شركات طيران أخرى.

وأوضح المنصوري أن اللحوم الطازجة ستكون متاحة للمستهلكين بدءًا من اليوم، السابع والعشرين من أبريل، عبر تطبيق (طازج)، TAZJ، وهي من لحوم الخرفان والعجول.
وقال موسى الشحي، صاحب والرئيس التنفيذي لتطبيق “طازج”: إن الجانبين دشنا شراكة إستراتيجية، لتوفير احتياجات الوطن من المادة الغذائية الأساسية، بواسطة منصة إلكترونية متكاملة، تلبي احتياجات المجتمع من المنتجات الطازجة والأساسية، دون الحاجة إلى الاختلاط بالناس، كإجراء احترازي لتجنب العدوى ب”كورونا””، وحفاظا على سلامة الناس.
وبين أن الكمية تصل إلى 6 أطنان من اللحوم، ضمن دفعة أولى، فيما تستمر عمليات الاستيراد أسبوعيا، لتلبية احتياجات المستهلكين خلال شهر رمضان تحديدا، بأسعار مناسبة، يبلغ سعر الذبيحة الكاملة، بمتوسط 12 كيلوجرام، 500 درهم، و37 درهما للكيلوجرام. ولفت إلى أن عمليات الشحن للحوم تهدف إلى دعم الوطن وأبنائه والمقيمين على أرضه، بتوفير منتجات اللحوم بجودة عالية وأسعار مناسبة وتنافسية للمستهلكين، لدعم السوق المحلي، ومنع استغلال الظروف الحالية في المغالاة بمنحنيات الأسعار.
وأكد أن الظروف الاستثنائية، التي يمر بها العالم، تتطلب تكاتف كافة الأطراف وتحمل مسؤولياتهم الوطنية والإنسانية،

 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot