الأكاديمية البحرينية تنظم دورة المستوى الأول بمشاركة 40 دارسا

الأكاديمية البحرينية تنظم دورة المستوى الأول بمشاركة 40 دارسا


تنظم الأكاديمية الأولمبية التابعة للجنة الأولمبية البحرينية دورة المستوى الأول ضمن البرنامج الوطني البحريني للمدربين التي ستقام حتى 21 يوليو الجاري، بمشاركة 40 دارسا.
يحاضر في الدورة التي تقام بنظام الاتصال المرئي (التعلم عن بعد) عادل العصفور ومحسن الغانم وعلي العنزور، وتتضمن مواضيع في التعليم والتعلم والتخطيط والتدريب واتخاذ القرارات الأخلاقية والقوة والإعداد البدني.

وكانت الأكاديمية الأولمبية بتوجيه من الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية محمد النصف قد شرعت منذ عدة أشهر بتطبيق التعلم الإلكتروني عن بعد بسبب تفشي وباء كورونا العالمي، حيث حققت نجاحا كبيرا في تنظيم برامجها ودوراتها التدريبية، وقد تم إقامة حفل تخرج الدفعة الأولى من دبلوم دورة الإدارة الرياضية المتقدمة عبر الاتصال المرئي.
وتستهدف الأكاديمية الأولمبية تطوير الكوادر الفنية والإدارية عبر تنظيم سلسلة من الدورات التدريبية بالتعاون مع عدد من الجامعات والمعاهد العالمية المعروفة، ومن بينها البرنامج الوطني للمدربين الذي يقام بالتعاون مع الجمعية الكندية للمدربين إحدى أهم المنظمات التي تعنى بتطوير الكوادر الفنية عبر نخبة من أبرز علماء وخبراء التدريب.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot