الإمارات يغادر إلى معسكر مغلق في دبي

الإمارات يغادر إلى معسكر مغلق في دبي


غادر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإمارات إلى المعسكر المغلق في دبي والذي يبدأ أمس الأول السبت ويستمر حتى 10 سبتمبر القادم يخوض فيها الفريق عدداً من المباريات الودية استعداداً لاستحقاقات الموسم القادم.
يرأس معسكر الفريق خليل إبراهيم الطويل عضو مجلس الإدارة مشرف عام الفريق وتضم قائمة المعسكر المدرب الفني جوجيكا والجهاز الفني والإداري وعدد 26 لاعباً.
وأكد خليل الطويل  أن إدارة النادي برئاسة محمود الشمسي  استقرت على أن تكون دبي هي مقر معسكر الفريق هذا العام بعد أن تابعت عن قرب أفضلية المكان جغرافياً مع توافر الخدمات كافة التي يحتاجها الفريق خلال المعسكر وأيضاً نظراً لظروف جائحة كورونا التي يمر بها العالم وصعوبة السفر للخارج تم الاستقرار على دبي لإقامة معسكر الفريق.
وأضاف الطويل أعد المدرب جوجيكا خطة تدريبية مكثفة صباحية ومسائية لرفع معدلات اللياقة للاعبين وبرنامج تدريبي لرفع المستوى الفني والتكتيكي للاستعداد الأمثل لخوض معترك الاستحقاقات القادمة ، وقد أظهر جميع اللاعبين دون استثناء تجاوباً رائعاً خلال المرحلة الأولى الداخلية وهناك مبشرات بأن كل اللاعبين سيحاولون أن يقدموا كل ما لديهم للظهور بصورة مشرفة خلال الموسم القادم الذي يعتبر موسماً صعباً لكافة الفرق المتنافسة .
وأضاف بأن المعسكر سيتضمن إقامة عدداً من المباريات الاستعدادية ، مع عدد من أندية الدولة .

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot