ضمن سلسلة بطولات الكأس الذهبية

الباشا والذئاب يقصان شريط بطولة «الماسترز» للبولو اليوم

الباشا والذئاب يقصان شريط بطولة «الماسترز» للبولو اليوم

تنطلق في الثالثة عصرا منافسات بطولة كأس الماسترز للبولو والتي تقام على ملاعب نادي ومنتجع الحبتور للبولو والفروسية وتستمر حتى يوم الأحد الموافق السابع من شهر ابريل الجاري ضمن سلسلة بطولات كأس دبي الذهبية 2024 .
بطولة الماسترز التي تقام بمشاركة أربعة فرق هي الباشا والحبتور وذئاب دبي والضيف الجديد “فور رالف ستارز “وبهانديكاب 4 جول والتي تعد الحدث قبل الأخير في اجندة هذا الموسم حيث لم يتبق سوى كأس دبي الذي من المفترض أن يقام في الخامس عشر من شهر ابريل الجاري وحتى 20 منه .
ويشارك فريق ذئاب دبي بقيادة حبتور الحبتور وفريق “فور رالف ستارز “في الثالثة عصرا في قص شريط الافتتاح فيما يلعب فريق الحبتوربقيادة محمد الحبتور امام فريق الباشا بقيادة توماس بلاسيوس في الرابعة عصرا .
من جانب آخر بدات إدارة نادي ومنتجع الحبتور للبولو والفروسية تعد العدة لحفل ختام الموسم المقرر اقامته في السابعة من مساء يوم الأربعاء السابع عشر من شهر ابريل الجاري بفندق هيلتون بالحبتور سيتي بدبي .
هذا وقد تم توجيه الدعوة الى كبار الشخصيات واتحاد البولو والى الهيئات التي دعمت نشاط الموسم الحالي والى الفرق واللعبين أصحاب الألقاب لحضور حفل التكريم وحفل العشاء الذي سيقام على هامش التكريم .
بدوره أكد محمد الحبتور رئيس اللجنة المنظمة لسلسلة بطولات كأس دبي الذهبية ان اللجنة اعتادت ان تختتم موسمها بصفة سنوية بحفل لأسرة اللعبة والعاملين بنادي ومنتجع الحبتور للبولو والفروسية تتويجا للعمل المثمر والبناء مثمناً الجهود الكبيرة التي قدمها الجميع خلال الموسم .

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot