البحرين تحصل على جائزة المركز الأول في استضافة سباق نصف الماراثون

البحرين تحصل على جائزة المركز الأول في استضافة سباق نصف الماراثون

حصلت البحرين على المركز الأول عالميا في تنظيم سباق نصف الماراثون الدولي الليلي الذي أقيم في مارس عام 2019، وذلك من قبل الاتحاد الدولي لألعاب القوى.
وقال الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية محمد النصف: إن تتويج مملكة البحرين بالمركز الأول عالميا في تنظيم السباق من قبل الاتحاد الدولي لألعاب القوى وتفوقها على 493 سباقا في مختلف أنحاء العالم هو ثمرة لدعم سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة وجهود سموهما في رسم الخطط والبرامج الكفيلة في الارتقاء بالحركة الرياضية وتوجيهات سموهما الدائمة بجعل المملكة وجهة مفضلة لاحتضان كبرى البطولات الرياضية وتوفير مختلف الظروف المثالية لنجاحها وهو ما تكلل بالحصول على هذا الإنجاز المشرف والذي يضاف إلى رصيد البحرين في تنظيم واستضافة مختلف البطولات الرياضية.
وثمن العمل الدؤوب للاتحاد البحريني لالعاب القوى برئاسة محمد عبداللطيف في تنظيم الحدث بكل براعة واقتدار ليحصد المركز الأول عالميا بكل جدارة، متمنيا للاتحاد دوام التوفيق والنجاح.
 وكانت جوائز سباق نصف ماراثون البحرين الدولي الليلي الأغلى في العالم وبلغت 358 ألف دولار، حيث حصل الفائز بكل من فئتي الرجال والسيدات على مئلة ألف دولار.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot