وزير الشباب في الكويت يؤكد دعم حسين المسلم لرئاسة الاتحاد الدولي للسباحة

الجبري: المسلم يعد كفاءة رياضية كويتية تتمتع بخبرة كبيرة في عالم الرياضة الدولية

الجبري: المسلم يعد كفاءة رياضية كويتية تتمتع بخبرة كبيرة في عالم الرياضة الدولية

أكد وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب الكويتي محمد الجبري دعمه لترشح حسين المسلم لمنصب رئيس الاتحاد الدولي للسباحة عبر الانتخابات التي ستقام في قطر العام المقبل، مؤكدا أن الأسرة الرياضية الكويتية ستضع كل ثقلها خلف المسلم ليتبوأ هذا المنصب المهم لما يمتلكه من خبرة وجدارة في عالم اللعبة.
وقال الجبري في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا): إن المسلم "يعد هامة رياضية كويتية تتمتع بكفاءة كبيرة وخبرة عالية في عالم الرياضة الدولية.
ودعا الجبري الاتحاد الكويتي للسباحة إلى حشد التأييد للمسلم من خلال التحركات تجاه الدول الشقيقة والصديقة، معرباً عن أمله بقدرة المسلم على الظفر بهذا المنصب ورفع اسم الكويت عالياً في المحافل الدولية.
وكان الاتحاد الكويتي للسباحة قد رشح حسين المسلم الذي يشغل حالياً منصب النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي للسباحة لمنصب رئيس الاتحاد الدولي للسباحة.
كما حصل المسلم على دعم الاتحاد الآسيوي للسباحة الذي أعلن الشهر الماضي دعم ترشيحه في الانتخابات المقررة في قطر في يونيو المقبل، حيث من المتوقع أن ينافس فيها الايطالي باولو باريلي.
ويتولى الاوروغوياني خوليو ماليوني حاليا رئاسة الاتحاد الآسيوي للسباحة.
تجدر الإشارة إلى أن المسلم يتقلد مناصب رياضية رفيعة، فهو أمين عام اللجنة الاولمبية الكويتية، ومدير عام المجلس الاولمبي الآسيوي، كما كان سباحا بارزا في نادي كاظمة والمنتخبات الكويتية في ستينات وسبعينات القرن الماضي، وعضوا في كاظمة والاتحاد الكويتي.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot