الجولة الأولى من دوري أبطال الإمارات للجودو - الجمعة بصالة المزهر

الجولة الأولى من دوري أبطال الإمارات  للجودو - الجمعة بصالة المزهر

تشهد صالة المزهر الرياضية في دبي صباح بعد غد الجمعة انطلاقة الجولة الأولى من دوري أبطال الإمارات للجودو ، والمقامة تحت رعاية سعادة محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس مجلس إدارة اتحاد المصارعة والجودو بمشاركة كافة الأندية من مختلف الفئات السنية التي تتمثل في أعمار تحت 17 ، 16 ، 15 سنة ، بجانب فئة الشباب لأعمار ما بين  18-19-20 سنة ،وستكون الجولة الثانية  يوم الجمعة المقبل 21 فبراير الحالي .. وحددت اللائحة الفنية بدء الميزان اعتبارا من التاسعة من صباح الجمعة، وتستمر حتى العاشرة والنصف صباحا ، على أن تبدأ النزالات في تمام الساعة الحادية عشرة صباحا .
وأشارت اللائحة بأنه يحق لكل فريق أن يسجل 3 لاعبين في كل وزن ،شرط أن يكون (2) منهم من مواطني الدولة ،إضافة للاعب غير مواطن من الذين يشملهم القرار ،ويجوز المشاركة بلاعب غير مواطن في الوزن المحدد في حالة عدم وجود لاعب مواطن  في الميزان على أن يتبع البند(7) من اللائحة الفنية ،على أن يتم إرسال الأسماء المشاركة قبل انتهاء موعد التسجيل وفقا للائحة الفنية والتنظيمية ،ويدير المنافسات كادر حكام الاتحاد المعتمدين في سجلات الاتحاد ،وأوضحت اللائحة المتطلبات الخاصة بزي اللاعبين والمدربين والحكام .
وحدد البرنامج العام من اللائحة الفنية أوزان فئات الناشئين بأوزان تحت 50 كغم، 55، 60، 66 كغم.. أما فئة الشباب فقد تحددت بأوزان 81 كغم، 90، 100، وفوق 100 كغم.. وتتابع منافسات البطولة لجنة المنتخبات الوطنية للجودو لاختيار أبرز اللاعبين الذين يمكن إضافتهم لقائمة المنتخبات العمرية التي تستعد للمشاركة في بطولة العرب التي تحتضنها القاهرة في  20 مارس المقبل، والتي تسبقها بطولة كأس محمد بن زايد للجودو التي اعتمدها مجلس إدارة الاتحاد في اجتماعه الأخير ، تقديرا وعرفانا لاهتمام ودعم ورعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بقطاع الشباب والرياضة ،والتي تصدر لها لاحقا لائحة خاصة لتخرج في ثوب جديد يحقق هدفها كبطولة سنوية مميزة ،ويتضمن برنامج الاتحاد الاستعداد لبطولة الألعاب الخليجية المقررة في أبريل القادم.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot