بطولة «ابريل» للبولو تختتم اليوم

الحبتور والذئاب والكاس ثالثهما و«مور» رالف يواجه «بي بي اس»

الحبتور والذئاب والكاس ثالثهما و«مور» رالف يواجه «بي بي اس»

يشهد نادي ومنتجع الحبتور للبولو والفروسية المباراة النهائية لبطولة شهر ابريل 2024 للبولو والتي ينظمها النادي بمشاركة أربعة فرق حيث من المقرر ان يلتقي عند الخامسة والنصف من مساء اليوم السبت فريق الحبتور ومنافسه فريق ذئاب دبي مهرة في واحدة من أهم مباريات ديربي دبي فيما يسبق المباراة النهائية مباراة كاس الترضية والتي يواجه فيها فريق مور رالف ستارز منافسه فريق بي بي اس هيسكث عند الرابعة والنصف عصرا .
وتعد بطولة ابريل الحالية هي خاتمة النشاط الرسمي للنادي هذا العام بعد ان شهد هذا الموسم نشاطا لافتا علي صعيد بولو الامارات كافة ونادي ومنتجع الحبتور للبولو الفروسية خاصة .
ولعل لقاء اليوم رغم تواضع الهانديكاب الا انه يحمل في طياته الكثير مما يؤكد انه ختام يستحق المشاهدة لبسبب سعي كل فريق بان ينهى موسمة بنجاح وبخبرة إيجابية تكون له الزاد لاستئناف نشاط الموسم المقبل بحماس شديد .
لذلك يقود محمد الحبتور فريقه اليوم واضعا في الحسبان ان هذا الفوز يمثل له ختام جيد لموسم يؤكد به علو كعبه على فريق الذئاب بقيادة حبتور الحبتور ويضم فيق الحبتور اليوم كل من محمد الحبتور والشيخة عليا آل مكتوم وخلف الحبتور ودياز البريدي أما فريق ذئاب دبي مهرة فانه يضم كل من حبتور الحبتور وطارق الحبتور وفيكتوريا ليوبيل برونو باز .
اما مباراة كأس الترضية فسوف يحاول كل طرف منهما تجميل صورته قبل إسدال الستار عن نهاية الموسم فعلي سبيل المثال يسعي المغربي كريم الضريف ومعه رجا أبو الجبين وكيتا ناكازاوا وتوماس اريارتي الفوز على فريق بي بي اس هيسكث بقيادة بترا سبانكو ومعها لورن ديكسون وكيم روش وتوماس يلاسيوس خاصة وان هذا الموسم يمثل للضيف المغربي اول موسم له بالامارات حتى يترك الانطباع الإيجابي الذي يسعى لتحقيقه وهو ما ينطبق على منافسه فريق "النصف الحلو" . 
وكان فريق الحبتور قد حقق فوزا ويخمسة أهداف على فريق مو رالف ستارز مقابل هدفين في مباراة اتسمت بالقوة والندية في بدايتها الا ان صمود مور رالف لم يستمر طويلا ولعل تألق الشيخة عليا آل مكتوم واحرازها "هاتريك" أي أكثر من نصف اهداف الفريق بمساعدة ملحوظة من دياز البريدي ومحمد الحبتور الذي احرز اجمل اهداف البطولة حتى الآن وراء هذا التفوق اللافت على الضيف المغربي ورفاقه .
اما المباراة الثانية والتي حقق فيها فريق ذئاب دبي مهرة فوزا مستحقا على فريق بي بي اس هيسكث وبنتيجة "نصف درزن " مقابل هدفين بعد مباراة نجح فيها حبتور وطارق في تشكيل ثنائي رائع قاد الفريق الى الفوز ليكون طرفا مؤثرا في النهائي اليوم .

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot