حرصاً على سلامة المتعاملين وضماناً لاستمرار أعمالهم

الشارقة لخدمات المستثمرين يعلن عن تقديم جميع خدماته عبر الهاتف

 الشارقة لخدمات المستثمرين  يعلن عن تقديم جميع خدماته عبر الهاتف

حرصاً على سلامة وصحة المتعاملين، وتماشياً مع الإجراءات الحكومية للحد من انتشار فيروس كورونا، أعلن مركز الشارقة لخدمات المستثمرين (سعيد)، التابع لمكتب الشارقة للاستثمار الأجنبي المباشر (استثمر في الشارقة)، عن تقديم خدماته لكافة المستثمرين دون مراجعة المركز، وذلك من خلال تواصل المستثمر مع المركز عبر الهاتف.  
وأكد المركز أن هذه المبادرة تأتي ضمن جهوده لضمان استمرار أعمال المتعاملين والمستثمرين وحماية مصالحهم، وخصوصاً أن المركز يشكل حلقة اتصال بين المستثمر وجميع الجهات الحكومية في الشارقة من خلال شبكة رقمية مزودة بأحدث التقنيات التي تسهم في تسريع المعاملات.

وأوضح المركز أن المطلوب من المتعامل في هذه الحالة الاتصال بالمركز على الرقم 600515158، حيث يتلقى الاتصال موظفاً بصفة استشاري سعادة المتعاملين، يتولى إنجاز جميع الإجراءات المتعلقة بالمعاملة التي طلبها العميل، مشيراً إلى أن العميل يستطيع إرسال جميع الأوراق المطلوبة والخاصة بمعاملته إلى المركز عبر الإيميل.
وأكد مركز (سعيد) أن هذه الحالة تنطبق على جميع الخدمات التي يقدمها المركز، وهي الإجراءات المتعلقة بتصديق عقود الإيجار، وإصدار التراخيص التجارية من عدد من المؤسسات والدوائر مثل دائرة التنمية الاقتصادية ومدينة الشارقة للإعلام (شمس)، إلى جانب تجديد تراخيص المركبات، وتجديد الإقامات والهويات، والحصول على الموافقات اللازمة لتأسيس المشاريع الجديدة، منوهاً بأن معاملة إنشاء مشروع جديد تحتاج في مرحلتها الأخيرة لحضور المتعامل إلى المركز للتوقيع على جهاز البصمة.

وفيما يخص إجراءات تجديد الإقامة للعمال، أشار المركز إلى أنه يقوم بجميع الإجراءات الخاصة بهذه المعاملة دون مراجعة العميل للمركز، بما في ذلك نقل العمال إلى مركز الفحص الطبي وإنجاز معاملتهم بالكامل ثم يتم إرسال الإقامة والهوية إلى العملاء مباشــــــــرة. يشــــــــــــــــار إلى أن مـــــــركـــــز الشارقة لخدمات المستثمرين (سعيد)، ينــــــــدرج ضمن محفظة شركات ومبادرات هيئة الشارقة للاســـــــتثمار والتطوير (شروق) ويعمل تحت مظلتها بشراكة استراتيجية مع شركة  إنجازات للخدمات ، وبالتعاون مع مكتب الشارقة للاستثمار الأجنبي المباشر (استثمر في الشارقة).


 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot