الشارقة.. التثقيف الصحي توضح المعايير الخاصة ببرنامج المدارس المعززة للصحة

الشارقة.. التثقيف الصحي توضح المعايير الخاصة ببرنامج المدارس المعززة للصحة

عقدت إدارة التثقيف الصحي التابعة للمجلس الأعلى لشؤون الأسرة في الشارقة، اجتماعاً مع عدد من ممثلي الجهات المشاركة والداعمة لبرنامج المدارس المعززة للصحة لشرح المعايير الخاصة بالبرنامج.
وتم خلال الاجتماع الذي حضرته إيمان راشد سيف مدير ادارة التثقيف الصحي التعريف بالإدارة وبرامجها المتنوعة التي تصب في تثقيف أفراد المجتمع كافة وخاصة برنامج المدارس المعززة للصحة، حيث تم عرض المخطط الزمني للبرنامج وتوضيح أدوات القياس التي سيتم استخدامها في التقييم لضمان تحقيق الهدف المرجو من تطبيق البرنامج.
كما تم عرض تفاصيل المعايير الخاصة بالبرنامج ومناقشة آلية التقييم نظراً لحضور المقيمين علماً بأن الزيارات الميدانية للمدارس المشاركة ستكون أسبوعية لضمان المتابعة والتأكد من استمرارية تطبيق المعايير، إضافة للتعرف على المبادرات والأنشطة التي تقوم بها المدارس لدعم وتعزيز صحة المجتمع المدرسي.
وتوضيح المتطلبات الأساسية للبرنامج وأهمها إشراك الطلبة وأولياء الأمور والمجتمع المحلي في تحديد أهم القضايا الصحية ليتسنى لهم وضع خطط العمل وتطبيقها. إضافة لعمل مقابلات مع الهيئة التدريسية والطلاب وتوضيح آلية جاهزية المدارس المشاركة في إعداد خطط لأولياء الأمور وأصحاب المصلحة على الصعيد المدرسي، وذلك من منطلق تفعيل معيار الشراكات.
من جانبها أكدت مديرة إدارة التثقيف الصحي أن هذا الاجتماع عقد لتحقيق توجيهات ورؤى سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسميرئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة بالشارقة، والتي تولي رعاية كبيرة لصحة الطلبة البدنية والذهنية، وإعدادهم الإعداد السليم لمواجهة المستقبل، وتحقيق النمو والازدهار والرخاء لأبناء الوطن كافة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot