العفو عند المقدرة لشرطة عجمان تحل خلافات بما يزيد على 98 مليون درهم خلال 2019

العفو عند المقدرة لشرطة عجمان تحل خلافات بما يزيد على 98 مليون درهم خلال 2019

حـــــققت مـبادرة العفو عند المقدرة التي أطلقتها القيادة العــــامة لشرطة عجمان إنجازاً باهراً بحل خلافات ماليــــة بين المتــــــخاصمين بمـــــبالغ مالـــــية بلغت ما يزيد على 98 مليونا و886 ألف درهم خلال عام 2019.
وذكر سعادة العميد عبد الله سيف المطروشي مدير عام العمليات الشرطية بشرطة عجمان أن المبادرة أطلقت مطلع العام 2016 لتعزيز قيم التسامح بين أفراد المجتمع من خلال التسامح في المديونيات ويتم حلها ودياً بين المتخاصمين دون تحويلها إلى قضايا تدور في أروقة المحاكم.
 
وأشار سعادته إلى أن عدد البلاغات الواردة منذ الأول من يناير عام 2019 حتى نهاية ديسمبر بلغ 24 ألفاً و112 بلاغاً تم حل 7029 منها ودياً والإصلاح بين المتخاصمين، بنسبة حل بلغت 29.15 في المئة منها بلاغات شيكات وقضايا مالية، وخلافات أسرية ومدنية وعمالية وغيرها من البلاغات.
 
وأكد مدير عام العمليات الشرطية أن مراكز الشرطة لا تتدخل بالتأثير لمصلحة طرف على حساب آخر، ولكنها تعمل على تقديم التسهيلات لإنجاح التسوية ودياً فور إبداء أحدهم الرغبة في حل المشكلة ودياً ومنحهما الفرصة والوقت الكافيين، وبمجرد اتفاقهما تتم كتابة تعهد في المركز دون إحالة البلاغ إلى النيابة.
 
وأضاف سعادته أن المبادرة تهدف إلى حل النزاع بين المتخاصمين في مبالغ مالية كبيرة غالباً، إذ ان المتهمين في هذه القضايا غالباً غير مجرمين في قضايا جنائية، ومنهم تجار وأصحاب أعمال تعثرت أمورهم المالية لأسباب أو لأخرى.ومن خلال المبادرة تدعم القيادة العامة لشرطة عجمان عودتهم لممارسة نشاطاتهم مجدداً لتستمر حياتهم بشكل طبيعي.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/