العين يكشف عن زيه الجديد لموسم موسم 2020 - 2021

العين يكشف عن زيه الجديد لموسم موسم 2020 - 2021

أعلنت "Nike" عن إطلاق الزي الأساسي والاحتياطي لنادي العين في موسم 2020 -2021 في شراكة مستمرة مع "البنفسجي" ، منذ أكثر من أربع سنوات من أجل تقديم زي مميز قبيل انطلاق دوري الخليج العربي. واستوحي الزي الجديد لموسم موسم 2020 -2021 من أبرز انتصارات نادي العين حيث تم تتويجه عام 2003 كبطل النسخة الأولى من دوري أبطال آسيا وهو أبرز انجازاته على مستوى القارة. وتعليقاً على الزي الجديد، يقول لاعب الوسط الإماراتي ولاعب فريق العين ريان يسلم " أتطلع بتفاؤل كبير لبداية الموسم الجديد مع هذا الزي المستوحى من فوز نادي العين بدوري ابطال آسيا عام 2003. فهذا الفوز يعد تذكيرا بالإمكانات التي يمتلكها الفريق، وانتظر بفارغ الصبر المنافسة في الموسم الجديد".
ويتميز الزي الجديد بتكنولوجيا "أيروسوفيت" المبتكرة بالإضافة إلى ألوان النادي البنفسجي والذهبي. ويتسم القميص الأساسي للنادي بياقة على شكل V مع الخطوط البنفسجية التقليدية وشعار Nike باللون الذهبي ويتبع الزي الاحتياطي التصميم نفسه مع اللون الأسود بدل الأبيض. ويتخذ السروال القصير اللون البنفسجي مع جوارب باللون الأبيض.
وسيلعب فريق العين بالزي الأساسي الجديد أمام فريق خورفكان في إطار دوري الخليج العربي اليوم على أن يكون متوفرا إلى جانب الزي الاحتياطي ابتداء من 21 أكتوبر لدى المتاجر المعتمدة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot