الفلسطينيون: إسرائيل اختارت التطرف والعنصرية والاستيطان

الفلسطينيون: إسرائيل اختارت التطرف والعنصرية والاستيطان

توالت ردود الفعل الفلسطينية على نتائج الانتخابات الإسرائيلية التي أظهرت فوز معسكر اليمين، واتجاه زعيم حزب الليكود بنيامين نتانياهو، لتشكيل الحكومة الإسرائيلية الجديدة.وقال أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية صائب عريقات: فاز الاستيطان والضم والأبرتهايد”.

وأضاف نتانياهو قرر أن استمرار الاحتلال والصراع هو ما يجلب لإسرائيل التقدم والازدهار، فاختار ان يكرس أسس وركائز الصراع، ودوامة العنف، والتطرف، والفوضى، وإراقة الدماء وبذلك يفرض أن تعيش المنطقة وشعوبها بالسيف، الخطوة القادمة الضم، الجانب الخاطئ للتاريخ”.

وقال زعيم حزب المبادرة الوطنية الفلسطينية مصطفى البرغوثي إنها تصويت للتطرف اليميني الشعبوي وللعنصرية، وتؤكد تعمق انعطاف المجتمع الإسرائيلي نحو العنصرية القبيحة، وترسيخ منظومة أبرتهايد العنصرية ضد الشعب الفلسطيني، وهي تشير إلى تعاظم وزن وتأثير المستعمرين المستوطنين في الأراضي المحتلة في القرارات الإسرائيلية”.

من جانبها قالت حركة حماس، إن هوية أي حكومة إسرائيلية قادمة لن تغير طبيعة الصراع مع هذا المحتل، ولن تؤثر في المسار النضالي والكفاحي للشعب الفلسطيني حتى دحر هذا الاحتلال.وهو ما أكدته حركة الجهاد التي قالت، إن نتائج الانتخابات لن تغير من الواقع شيئاً  فهناك احتلال وعدوان قائمين.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot