من طقوس الرئاسية الأمريكية:

الكلب، أفضل صديق للمترشحين للتمهيدية...!

الكلب، أفضل صديق للمترشحين للتمهيدية...!

-- وضع يخلق قاعدة طبيعية من المواطنين أكثر ميلا نحو المترشحين أصحاب كلاب
-- يتمتع كلبا الديمقراطي بيت بيتيغيغ بحساب خاص على تويتر
-- بلومبرغ رفع شعار: الناس الذين يحبون الكلاب يفهموني... والكلاب أيضا
-- كلب وارن ينوبها في الاجتماعات، ويسرق النجومية من زوج المترشحة


أنت مع من الكلب أم القط؟ على هذا السؤال الذي يثير الشبكات الاجتماعية بانتظام، لم يجد المرشحون الديمقراطيون صعوبة في الحسم. إنه أفضل صديق للرجل الذي يفوز ... وهذا ليس مفاجئا، في بلد لاسي وبيتهوفن، تلك الأنياب المخلصة التي أطلقت اسماءها على سلسلة من الأفلام الناجحة ما وراء الأطلسي. فجأة، كل مترشح لافتكاك الورقة الديمقراطية، انطلق السباق 3 فبراير في ولاية ايوا، حرص على تقديم رفيقه الأكثر وفاء.
بدء من بيت بيتيغيغ، الفائز في ولاية أيوا، والذي يمكنه التعويل على زوجه شاستن لحشد أصوات المدافعين على الحيوانات. الزوجان يملكان ترومان، وهو كلب صيد، تم تسميته هكذا تكريما لهاري س. ترومان، الرئيس الثالث والثلاثين للولايات المتحدة.

عند بيتيغيغ، توزيع المهام واضحًا: لبيت، الاجتماعات السياسية والمقابلات حول السياسة الخارجية، ولشاستن، الترويج للكلاب على شبكات التواصل الاجتماعي. ينشط بشكل خاص على انستاغرام، يقوم هذا الأخير بانتظام بعرض بودي، الكلب الآخر للزوجين، وهو لقيط يتمتع بلياقة بدنية قبيحة -اعور -ومؤيد قوي لسيده المترشح.
ويتمتع الكلبان بحساب خاص على تويتر، تحت اسم يحيل إلى “السيدة الأولى».

63.4 مليون صديق
في الولايات المتحدة، يمتلك ما يقرب من 63.4 مليون أسرة أمريكية كلبًا أو أكثر، وفقًا لصحيفة نيويورك تايمز. “وضع يخلق قاعدة طبيعية من المواطنين أكثر ميلا نحو مترشحين أصحاب كلاب”، توضح الصحيفة. ويمثل هذا دعما انتخابيا مفيدا في الريف حيث يدخل سباق البيت الأبيض مرحلته النهائية.
لقد أدركت السناتورة إليزابيث وارين عن ولاية ماساتشوستس، التي احتُجزت في واشنطن خلال جلسات الاستماع المكرسة لإجراءات عزل دونالد ترامب، هذا الأمر، وقررت ان يعوّضها كلبها الداعم في ولاية أيوا.  وشارك كلبها بيلي فعلا في لعبة الصور التذكارية مع نشر آرائه السياسية على تويتر “مرحبًا، أنا بيلي وارن... أنا أحب المسيرات الطويلة، والمداعبات على البطن، والتعديل المالي الذي يلزم أصحاب المليارات والشركات الكبرى بكشف الحساب. «

جدير بالإشهار لطعام الكلاب، يقوم المسترد الذهبي لـ “وارن” بسلسلة من صور سيلفي في الاجتماعات، إلى حد سرقة النجومية من زوج المترشحة. كما أنه يجد وقتًا للسخرية من خصومه، وفي مقدمتهم الملياردير مايك بلومبرغ.
آخر الداخلين للحملة، تم اتهام المرشح النيويوركي بأنه داعب كلبًا بشكل سيء جدًا. واحدة من تلك اللحظات المحرجة، التي خلدتها صحفية من القناة الأمريكية سي بي اس، واستولت عليها الشبكات الاجتماعية.

وفي مواجهة الجدل، أجاب المترشح بشعار: “الناس الذين يحبون الكلاب يفهموني... والكلاب أيضا”... ملخص مثالي لمنطق العمل في مقرات الحملة الانتخابية، ودعوة حقيقية ضمنية للناخبين الذين يمتلكون كلابًا.
لقد استجاب باراك أوباما نفسه لتقليد استقبال كلب في البيت الأبيض: بو، كلب الماء البرتغالي، دخل المكتب البيضاوي عام 2009 تمامًا مثل بارني، كلب الاوكار الأسكتلندي لجورج دبليو بوش في عهده.
وربما من أجل وضع كل الحظوظ الى جانبه، تبنى نائب الرئيس السابق جو بايدن، في نوفمبر 2018، برجيه ألمان، عهد به إلى جمعية لحماية الحيوان. وتمنى المترشح البالغ من العمر 77 عامًا للناخبين عيد ميلاد سعيد نيابة عن عائلته بأكملها، ومنهم الكلب. دعم كلبي لم يستفيد منه فرانسوا هولاند وكلبته فيلا، التي لم يعد صدى نباحها يتردد في حدائق الإليزيه.                                   

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot