اللجنة الإعلامية في المجلس الأولمبي الآسيوي تستعد للدورات الآسيوية في العامين المقبلين

اللجنة الإعلامية في المجلس الأولمبي الآسيوي  تستعد للدورات الآسيوية في العامين المقبلين

عقدت اللجنة الإعلامية في المجلس الأولمبي الآسيوي أمس الأول الثلاثاء اجتماعها الأول في الولاية الحالية برئاسة تشارلز لو، رئيس اللجنة الأولمبية في ماكاو، الصين.
وشرح لو في الاجتماع الافتراضي عن بعد بسبب جائحة كورونا واجبات ومسؤوليات لجنة الإعلام في المجلس الأولمبي الآسيوي، كما تحدث أعضاء اللجنة عن تجاربهم وخبراتهم في الشؤون الإعلامية وفي مناطق مختلفة من القارة.
وقال رئيس اللجنة: أمامنا عامين مزدحمين حيث سنستقبل الآلاف من الإعلاميين من جميع أنحاء آسيا والعالم لمتابعة دورات المجلس الاولمبي الآسيوي.
وتابع: في عام 2021 ستقام دورة الالعاب الاسيوية الشاطئية السادسة في سانيا بالصين في أبريل، ودورة الالعاب الاسيوية السادسة للصالات والفنون القتالية في بانكوك وتشونبوري في مايو، ودورة الالعاب الاسيوية الثالثة للشباب في شانتو بالصين في نوفمبر. تشكل هذه الأحداث الثلاثة أساس خدماتنا وعملياتنا الإعلامية تحضيرا لدورة الالعاب الاسيوية التاسعة عشرة المقررة في هانغزهو بالصين في سبتمبر 2022.
وتلقى أعضاء اللجنة من الفريق الاعلامي في المجلس الاولمبي الاسيوي آخر المعطيات عن الدورات المقبلة.
من جهته، شدد حيدر فارمان، مدير قسم الالعاب الاسيوية، الذي مثل المجلس الاولمبي الاسيوي بالنيابة عن حسين المسلم مدير عام المجلس، على أن أهمية وسائل الاعلام في ربط العالم كانت واضحة لا سيما خلال الوباء، وأن المجلس الاولمبي الاسيوي عمل جاهدا على إبلاغ جميع شركائه الرياضيين في آسيا بالاخبار والمعلومات عن تطور الامور في الاشهر القليلة الماضية، مؤكدا أن المجلس جاهز دائما لدعم نشاطات اللجنة الإعلامية.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot