اللجنة العليا الدائمة بشرطة عجمان تناقش آثار منخفض الهدير والدروس المستفادة

اللجنة العليا الدائمة بشرطة عجمان تناقش آثار منخفض الهدير والدروس المستفادة


ترأس سعادة اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي قائد عام شرطة عجمان اجتماع اللجنة العليا الدائمة لشرطة عجمان، بحضور العميد خالد محمد النعيمي نائب قائد عام شرطة عجمان، والسادة أعضاء اللجنة من مدراء الإدارات ورؤساء المراكز بشرطة عجمان.
وأثنى سعادة قائد عام شرطة على جهود التي بذلها المديرون العامون ومديرو الإدارات أعضاء لجنة القيادة العليا الدائمة بشرطة عجمان في تعزيز الأمن والأمان وحماية الإنسان خلال منخفض الهدير، الذي برز فيه دور الشرطة فعالا في دعم وتعزيز أمن وأمان أفراد المجتمع.
وتم خلال الاجتماع استعراض ومناقشة نتائج وآثار منخفض الهدير الذي تأثرت به الدولة خلال الفترة الماضية، وتداعيات الآثار الناجمة عن تجمع مياه الأمطار في بعض المناطق في الإمارة، والدروس المستفادة من الحالة الجوية الاستثنائية.
وأثنى سعادته على الجهود الجبارة التي بذلها السادة أعضاء اللجنة بالتعاون مع الشركاء والتي أثمرت بالتعافي منها دون وقوع أضرار جسيمة في الأرواح أو الممتلكات.
وفي الختام دعا سعادة اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي ، إلى مواصلة العمل لتحقيق المؤشرات الاستراتيجية للقيادة بما يعزز الرضا والسعادة ويدعم تميز مسيرة شرطة عجمان.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot