في إطار الاحتفال باليوم الدولي للمرأة

المرأة الإماراتية أدّت أدواراً استثنائية في جميع المناصب

المرأة الإماراتية أدّت أدواراً استثنائية في جميع المناصب

قالت مريم محمد الأحمدي، عضو جمعية واجب التطوعية، إن المرأة الإماراتية قلب المجتمع، مشيرةً إلى أنها خطت خطوات واسعة نحو الإبداع، فكان حضورها مميزاً في جميع المجالات، منها الوزارية والنيابية والقضائية والأمنية والأسرية والتعليمية والتطوعية.
وأكدت في إطار الاحتفال باليوم الدولي للمرأة، التي يوافق الثامن من شهر مارس سنوياً، أن المواطنة الإماراتية أدّت أدوراً استثنائية في جميع المناصب التي تبوأتها في ظل القيادة الرشيدة لدولة الإمارات العربية المتحدة التي مكنتها من العمل الوطني، وجعلت منها إحدى الركائز الأساسية في بناء المجتمع.

وأضافت: لو تم استعراض دور المرأة في الإمارات تبرز لنا قاعدة من المنجزات التي تحققت بفضل دعم سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام، الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، والتي تعدّ امتداداً للمسيرة العطرة للمغفور له، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان -طيب الله ثراه- التي فتح لها آفاقاً واسعة لتكون شريكاً أساسياً مع الرجل في مختلف مجالات الحياة. وذكرت الأحمدي، أن المرأة تحظى بمشاركة ناجحة في جمعيات النفع العام بشكل عام، وجمعية واجب التطوعية بشكل خاص، ويعتبر حضورها المؤثر في المجالس الوطنية والفعاليات والمناشط المختلفة قفزةً في العمل المجتمعي، ورسالة واضحة بأهمية دورها في ساحة العمل التطوعي.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot