المنتخب الإماراتي للسباحة يستعد عن بعدلانطلاق الموسم الجديد والبطولات الخارجية

المنتخب الإماراتي للسباحة يستعد عن بعدلانطلاق الموسم الجديد والبطولات الخارجية


أكد سلطان الساحي رئيس اتحاد الإمارات للسباحة والألعاب المائية أن تدريبات المنتخب الإماراتي تسير على قدم وساق حاليا بشكل يومي عن بعد، وأن مجلس الإدارة والجهاز الفني يتابعها عبر تطبيق الاتصال المرئي، مشيرا إلى أن هناك تقييم أداء اسبوعي للاعبي المنتخب وعددهم 14 لاعبا و3 لاعبات، وذلك في إطاء الاستعداد لبطولات الموسم المقبل التي تنطلق في سبتمبر، والتحديات الدولية المهمة وأبرزها بطولة العالم التي ستقام بأبوظبي في ديسمبر من العام الجاري.

وقال السباحي:  برغم توقف النشاط قبل 6 اسابيع، لم يتوقف عملنا الفني والإداري يوما واحدا. نركز على مجموعة من اللاعبين حاليا للمشاركة بهم في بطولة العالم بأبوظبي، وقمنا بتوفير جهاز فني عالي المستوى من أجل تأهيلهم للبطولة عبر برنامج تدريب معتمد يستهدف الوصول إلى المعدلات الدولية، وكان من المفترض أن نشارك في شهر ابريل الجاري في بطولة دبي الدولية التي كانت فرصة لتحسين الأرقام من أجل التأهل لأولمبياد طوكيو، لكن الأولمبياد تأجلت لمدة عام، وبطولة دبي تم تأجيلها لمدة عام أيضا.

وبدوره، أكد جمعة البلوشي نائب رئيس الاتحاد رئيس لجنة المنتخبات أن الاتحاد وفر للاعبين لأول مرة أجهزة ووسائل مساعدة للتدريب في المنزل، وتم ايصالها لهم ، ويقوم المدرب علي دياب بالإشراف على تدريبات منتخب الكبار بشكل يومي عبر الاتصال المرئي، ويشرف على الناشئين المدرب احمد الغيطاني، وفريق البنات يتدرب أيضا.

ومن خلال الأدوات والوسائل المساعدة يمكن للمتدرب في منزله أن يقوم بحركات التدريب وكأنه في المسبح تماما، ولدينا اختبار للاعبين في كل أسبوع نقيس من خلاله اللياقة لكل لاعب من خلال النبض مع الحركة. وتابع: سندخل المرحلة الثانية من الإعداد لبطولة العالم اعتبارا من منتصف يونيو القادم، ومن المتوقع أن تتحسن الأمور الصحية ويتدرب اللاعبون في المسبح وفقا لإجراءات واشتراطات وقائية صارمة توفر السلامة للاعبين واللاعبات، وسنحرص على حصول كل لاعب على 11 وحدة تدريبية أسبوعيا.. وبالنسبة لبطولات الموسم المقبل فإن أول بطولة مقترحة للموسم ستكون في 15 سبتمبر، وهي بطولة كأس الإمارات، وسوف تشارك فيها كل الفئات وكل الجنسيات المقيمة بالدولة، وبعدها بطولة الإمارات الشتوية التي كان مقرر لها ابريل الجاري وتم ترحيلها لشهر أكتوبر المقبل.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot