النيابة العامة تستضيف ذوي متلازمة داون وأسرهم في مخيمها الشتوي

النيابة العامة تستضيف ذوي متلازمة داون وأسرهم في مخيمها الشتوي

أشادت الدكتورة منال جعرور رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات لمتلازمة داون عن سعادتها بمبادرة النيابة العامة  الخاصة باستضافة ذوي متلازمة داون وأسرهم في المخيم الشتوي التابع لهم للمرة الرابعة على التوالي، وذلك إيمانا منهم  بأهمية هذه المبادرات المجتمعية في نشر الوعي والثقافة ودمجهم في المجتمع وإسعادهم. هذا وقدمت الدكتورة جعرور شكرها وتقديرها نيابة عن مجلس الإدارة والموظفين وذوي متلازمة داون وأسرهم لسعادة المستشار محمد درويش الشحي القائم بأعمال رئيس فريق الجهة الحكومية الصديقة لأصحاب الهمم والسيد: إياد صبري أبو فرحة عضو ومقرر الفريق وعضوتي الفريق السيدة حمده الحليان والآنسة أحلام العامري على استضافتهم المميزة في المخيم الشتوي للنيابة العامة. وثمنت جعرور المبادرات المتميزة  في النيابة العامة لأصحاب الهمم  بشكل عام وحرصهم على متابعة كافة الخدمات بمعايير دولية وكذلك وثيقة حقوق أصحاب الهمم وتهيئة المرافق في النيابة العامة وتسهيل معاملاتهم وتدريب الموظفين على فن التعامل معهم.

وقالت: هذه الاستضافة التي غمرها دفء حضوركم، وظللها كامل اهتمامكم ومحبتكم التي أحس بها ذوي متلازمة داون وأسرهم، هكذا هي القيادة الراقية المتميزة وثمنت  الدكتورة جعرور الجهود التي يبذلها القائمون من النيابة العامة  لإنجاح هذه الفعالية وتوفير كافة المتطلبات لجعل هذا الحدث متميزاً. هذا وقد استمتع ذوي متلازمة داون وأسرهم بالأجواء الجميلة واستمتعوا بالألعاب المتعددة المتوفرة في المخيم  من جانبها أثنت الأستاذة: نوال آل ناصر نائب رئيس مجلس الإدارة  على حسن الاستقبال والضيافة، مما كان له أكبر الأثر على إضفاء أجواء من البهجة والسعادة على ذوي متلازمة داون وأسرهم. وأضافت آل ناصر: لقد أسعدتم الجميع فكان يوماً لا ينسى، نحفظه في قلوبنا وذاكرتنا، نفخر اليوم بما تقدمه النيابة العامة من خدمات نابعة من رغبة صادقة واهتمام كبير بأصحاب الهمم وهذا إن دل على شيء فإنما يدل على الأصالة والمسؤولية والقدوة الحسنة.

  و في ختام اليوم المميز شكرت الدكتورة منال جعرور المسؤولين على هذه المبادرة الطيبة التي تعزز مفهوم المسؤولية و التلاحم المجتمعي، وترسيخ مفهوم العطاء و المساهمة في دمج ذوي متلازمة داون في مجتمعهم أسوة بأقرانهم .

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot