الهند تتهم زعيما بالقتل بسبب كورونا

الهند تتهم زعيما بالقتل بسبب كورونا


قالت الشرطة الهندية أمس إن الهند وجهت تهمة القتــــــل غير العمــــد لرئيس مركز إسلامي بعدما عقد تجمعــــــــا الشــــهر الماضي تقــــــول السلطات إنه أدى إلى قفـــــــزة كبيـــــــرة في الاصابـــــــات بفيروس كورونا.
وتم إغلاق مقر جماعة التبليغ في زاوية ضيقة من نيودلهي ووضع الآلاف من الأتباع، بما في ذلك البعض من إندونيسيا وماليزيا وبنجلادش، في الحجر الصحي بعد أن تبين أنهم حضروا اجتماعات هناك في منتصف مارس آذار.
وقال متحدث باسم الشرطة إن الشرطة رفعت في البداية دعوى على محمد سعد كندهلوي، رئيس المركز، لانتهاكه حظرا على التجمعات الضخمة، لكنها قامت الآن بتفعيل القانون الخاص القتل.
وقال “شرطة نيودلهي قدمت تقرير معلومات أوليا في وقت سابق ضد رئيس جماعة التبليغ، والآن تمت إضافة البند 304” في إشارة إلى القتل العمد في قانون العقوبات، الذي تصل أقصى عقوبة له إلى السجن 10 سنوات.
ورفض مجيب الرحمن المتحدث باسم جماعة التبليغ التعليق قائلا إنهم لم يتأكدوا من التقارير بشأن التهم الجديدة.
والتبليغ واحدة من أكبر المنظمات الدعوية الإسلامية في العالم ولها أتباع في أكثر من 80 دولة.
وقـــــالـت الســـــــلطات في بدايــــــة الشـــــهر إن ثلـث نـحـــو ثلاثــــــة آلاف حالـــــــة إصابــــــة بفيــــروس كورونـــــا آنـــــــذاك كانـــــت إما لنـــــــاس حضــروا التجمــع الخــــــاص بالتبليــــــغ أو لأشـــــخاص خالطوهم فيما بعد.
 
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot