انطلاق مؤتمر أكاديمية الشرق الأوسط لطب الأنف والأذن والحنجرة في دبي

انطلاق مؤتمر أكاديمية الشرق الأوسط لطب الأنف والأذن والحنجرة في دبي

انطلقت في دبي أمس فعاليات المؤتمر السنوي التاسع عشر لأكاديمية الشرق الأوسط لطب الأنف والأذن والحنجرة وجراحة الرأس والرقبة، بمشاركة أكثر من1000طبيب ومتخصص من 31 دولة حول العالم.
يهدف المؤتمر، الذي يستمر يومين بفندق “انتركونتيننتال فستيفال سيتي دبي”، إلى تحسين وتوسيع مهارات المشاركين السريرية وعرض أعمالهم البحثية وتعزيز جودة رعاية المرضى.
وقال الدكتور إسلام حرز الله أستاذ جراحة الأنف، في كلمته خلال افتتاح المؤتمر، إن جراحة الأذن والأنف والحنجرة كتخصص تطورت بشكل هائل في السنوات القليلة الماضية،وتميزت بتنوع الحالات الدقيقة والمعقدة التي تخدم جميع فئات المرضى من جميع الأعمار.
وأوضح أن المؤتمر سيغطي هذا العام أحدث وآخر التطورات المتعلقة بالسمع وزراعة القوقعة وإعادة التأهيل للمرضى الذين يعانون مشكلات في السمع والالتهابات المزمنة في الجيوب الأنفية والشخير وانقطاع التنفس ومشاكل عدم الاتزان.
وأضاف أن المؤتمر سيناقش مجموعة متنوعة من المواضيع حول أحدث التقنيات التشخيصية والتطورات الجراحية الرائدة وأساليب العلاج الناشئة، حيث سيتم إلقاء محاضرات متنوعة حول حساسية الأنف وجراحة الأطفال للأذن والأنف والحنجرة وجراحة تجميل الأنف وجراحة الرأس والرقبة و جراحة الأذن والتثبيت الدهليزي وعلم الأنف والجيوب الأنفية والسمعيات وغيرها.
وذكر أن المشاركين في المؤتمر سيعرضون أحدث تجاربهم وأبحاثهم وأنجح الطرق في التعامل مع مشكلات الأنف والأذن والحنجرة واضطرابات انقطاع التنفس أثناء النوم لضمان تلقي المرضى أفضل رعاية ممكنة إضافة إلى أحدث الحلول للبالغين والأطفال الذين يعانون أمراضاً في الأذن والرقبة والحنجرة والغدة الدرقية.
وقام الدكتور معاذ الطرابيشي الرئيس المشارك ورئيس اللجنة المنظمة للمؤتمر والدكتور إسلام حرز الله رئيس المؤتمر بتكريم الأطباء ممن قدموا خدمات جليلة في مجال طب الأنف والأذن والحنجرة.
ومن المقرر أن تنطلق عقب اختتام فعاليات المؤتمر ورش العمل الخاصة بدورة”TSESI” الـ 21 للجيوب الأنفية في مستشفى الأعصاب والعمود الفقري في مجمع دبي للعلوم، لإتاحة المجال أمام اكبر عدد ممكن من الأطباء لحضور ورش عمل متخصصة، إضافة إلى تنظيم ندوتان للقطاع الصناعي و30 مسابقة “هاينز شتامبرغر” للبحوث للأطباء المقيمين التي يتم خلالها اختيار 30 طبيبا مقيما من جميع أنحاء العالم. وتشارك في المعرض المصاحب للمؤتمر 22 شركة من أهم شركات صناعة الأدوية والأجهزة الطبية والتي تعرض أحدث معداتها وأجهزتها الطبية في هذا المجال.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot