احتفالاً باليوم الوطني الـ49

برعاية محمد بن حم.. عونك يا وطن يوزع كسوة الشتاء على أكثر من 3 آلاف عامل في العين

برعاية محمد بن حم.. عونك يا وطن يوزع كسوة الشتاء على أكثر من 3 آلاف عامل في العين


برعاية الشيخ الدكتور محمد بن مسلم بن حم العامري وبمناسبة الاحتفال باليوم الوطني الـ49 لدولة الإمارات العربية المتحدة نظم فريق عونك يا وطن التطوعي مبادرة كسوة شتاء تحت شعار "شتاؤهم دفء" بتوزيع الملابس الشتوية على أكثر من 3 آلاف عامل في منطقة العين.

شارك في المبادرة المجلس الاستشاري الوطني لامارة ابوظبي ، مطار الشارقة الدولي ، بنك الدم العين ، وزارة التغير المناخي والبيئة ، وزارة الموارد البشرية والتوطين ، و استهدفت المبادرة في المقام الأول إسعاد العمال وإدخال السرور والبهجة إلى قلوبهم، وذلك ضمن إطار مبادرات فريق عونك يا وطن العديدة التي تولي الجانب الإنساني عناية كبيرة، وتعمل على تعزيز قيم التكافل الاجتماعي وغرس قيم العطاء والسخاء وفي هذا الصدد قال الشيخ الدكتور محمد بن حم العامري رئيس فريق عونك يا وطن التطوعي: في ظل هذه الأيام المباركة التي نعيشها وبمناسبة الاحتفال باليوم الوطني الـ49 للدولة أحببنا أن نشارك إخواننا العاملين هذه المناسبة وحرصنا على إدخال السرور والفرحة إلى قلوبهم عملاً بنهج التسامح والتعايش والتكافل الاجتماعي الذي نشأنا عليه في دولة الإمارات، ونهج الخير الذي أسسه المغفور له الشيخ زايد طيب الله ثراه وساره على دربه إخوانه شيوخ الدولة حفظهم الله . وتابع الشيخ محمد بن حم: ثقافة التكافل الاجتماعي جزء من ثقافة الشعب الإماراتي حيث تعد دولة الإمارات نموذجاً ومثالاً يحتذى به عالمياً سواءً على مستوى القيادات التي مدّت يد العون للشعوب والدول المحتاجة، أو على مستوى الأفراد الذين سارعوا لمساعدة كل من يحتاج العون على أرض الوطن.

وتوجه الشيخ محمد بن حم بالشكر لجميع العاملين في فريق عونك يا وطن التطوعي لسعيهم الدائم على نشر ثقافة التطوع في المجتمع من خلال العديد من المبادرات الخلاقة التي ينفذها الفريق على مدار العام وحث أعضاء "عونك يا وطن" على مواصلة العطاء والبذل في سبيل الخير والإنسانية . الجدير بالذكر بأن مبادرة "شتاؤهم دفء" تقام في أيام 5 و6 و7 من ديسمبر الحالي وتشمل العاملين في جميع مناطق العين وعددهم أكثر من 3 آلاف عامل.
وأشارت سلام فوزات القاسم منسق فريق عونك ياوطن تهدف هذه المبادرة إلى بث الدفء في نفوس العمال في مدينة العين وتعزيز اندماجهم في المجتمع المحلي ،لانهم شرائح مجتمعية بحاجة للمساندة والدعم. وتحمل هذه المبادرة أهمية معنوية كبيرة للعمال، حيث تشعرهم بالاهتمام والمحبة التي هم بأمس الحاجة لها وهم بعيدون عن أوطانهم وأهلهم.

وأضافت: «ساهم المتطوعون بشكل كبير في إنجاح مبادرة شتاهم دفء ، وهو ما يؤكد على أهمية مشاركة جميع أفراد المجتمع في تعزيز التلاحم الاجتماعي، وعلى ضرورة مبادرة كل شخص للتطوع بما يستطيع لمؤازرة الآخرين وخدمة المجتمع.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot