بنك الفجيرة الوطني يشدد على التزامه بالتوطين في معرض توظيف 2020

بنك الفجيرة الوطني يشدد على التزامه بالتوطين في معرض توظيف 2020

أكد بنك الفجيرة الوطني مواصلته دعم تطوير المواهب المحلية من خلال مشاركته في معرض توظيف الذي قام في مركز أبوظبي الوطني للمعارض برعاية معالي الشيخ نهيان مبارك آل نهيان، وزير التسامح. وتعتبر فعالية التوطين هذه الممتدة على ثلاثة أيام رائدة في المنطقة حيث تركز على التوظيف والتطوير المهني وريادة الأعمال وشارك بنك الفجيرة الوطني فيها للسنة السابعة على التوالي حيث يسعى الى استقطاب المواهب وحثّها على المشاركة في برامج التقدم المهني الحائزة على جوائز التي ينتهجها.  
وتركّز استراتيجية الموارد البشرية في بنك الفجيرة الوطني على دعم طموحات شباب الدولة المهنية وتطوير مهاراتهم ودعمهم من أجل تولي أدوار قيادية في البنك. ويوظّف بنك الفجيرة الوطني حالياً أكثرية الشباب المواطنين حيث يحظون بمناصب مرموقة ويتولون مسؤوليات مهمة في مختلف الأقسام التي تشمل المخاطر والتدقيق والخدمات المصرفية للشركات والائتمان وتكنولوجيا المعلومات وغيرها.
وتعليقاً على الفعالية، قالت وطفة عبد الكريم، مديرة التوطين في بنك الفجيرة الوطني: “نحن سعداء بتواصلنا مع المواطنين الإماراتيين في هذا المعرض الرائد. فلطالما شكّل التوطين محور استراتيجية الموارد البشرية التي نعتمدها والحائزة على جوائز. كما أننا ملتزمون بتنمية المواهب المناسبة ومساعدتها على الانطلاق بمسيرتها المهنية في القطاع المصرفي.»
ويولي البنك اهتماماً خاصة لتوظيف المواطنين وتدريبهم وتطويرهم والحفاظ عليهم من خلال برنامج التقدم المهني والتنمية الوطنية الذي يعتمده. ويوفر البرنامج التدريبي فرصاً تدريبيةً وإرشاديةً للمواطنين خلال 12 شهراً بهدف التركيز على عدد المواطنين العاملين في القطاع المالي والمصرفي. وسيواصل البنك دعمهم في مسيرتهم المهنية ومساعدتهم على الارتقاء الى مستويات جديدة وعلى تولي مناصب إدارية وأدوار رائدة.

 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot