مواجهتان ساخنتان في كأس جمعية الإمارات للبولو

بهانسالي يقابل غنتوت وأبوظبي يواجه (A.M)

بهانسالي يقابل غنتوت وأبوظبي يواجه (A.M)

تشهد ملاعب منتجع ديزرت بالم للبولو اليوم مباراتين من العيار الثقيل لا تقبلان أنصاف الحلول ولا التعويض تطمح أطرافها الأربعة تجاوز كل منهم الآخر للاقتراب من نهائي بطولة كأس جمعية الإمارات للبولو وكأس بنك أبوظبي التجاري التي يسدل الستار عليها يوم الجمعة المقبلة. وكانت اللجنة المنظمة قد عدلت في برنامج مباريات البطولة بسبب هطول أمطار الخير على البلاد. وستكون البداية في الثانية ظهر اليوم عندما يلتقي فريقي بهانسالي بقيادة ريسير كومار مع فريق غنتوت بقيادة ناصر الشامسي ومعه علي المري، وفي الرابعة يقابل فريق أبوظبي بقيادة فارس اليبهوني فريق (A.M) بقيادة الشيخة علياء آل مكتوم.

طموح بهانسالي
يتطلع فريق بهانسالي لمواصلة مشواره الناجح اليوم بعبور غنتوت بسلام ليؤكد فوزه الأول والعريض على فريق (A.M) بنتيجة ثمانية أهداف مقابل ثلاثة أهداف نصف، في ظل كوكبة لاعبيه من المحترفين ذو الـ 12 هانديكاب، وبنفس الوقت سيسعى فريق غنتوت للعودة لسكة الانتصار والبقاء في صلب المنافسة لاعتلاء منصة التتويج بطموح تعويض خسارته الأولى أمام غريمه فريق أبوظبي بسبعة أهداف مقابل أربعة أهداف.

صراع التأكيد ،،، التعويض
ينشد فريق أبوظبي اليوم بمواجهة فريق (A.M) تحقيق الفوز الثاني له بالبطولة والذي جاء على حساب منافسة فريق غنتوت والذي مثل قمة مبكرة للبطولة بنتيجة سبعة أهداف مقابل أربعة أهداف،
وتمثل المباراة القمة الثانية للبطولة، حيث يدرك قائد فريق أبوظبي فارس اليبهوني أهمية وقوة المباراة، وسيخوضها بطموح الفوز ثم الفوز ليضع قدمه في نهائي البطولة.  وبنفس الوقت تدرك الفارسة الشابة الشيخة علياء آل مكتوم أهمية المباراة رغم صعوبتها وخاصة عندما تواجه فريق كبير بحجم فريق أبوظبي مكتمل عناصر التفوق بساحات اللعبة. وستقود الشيخة علياء فريقها بفرصة الفوز الذي سيجدد آمالها في البقاء بين الثلاثة الأوائل بالبطولة، لتعويض خسارتهم المفاجئة والتي لم ترقَ لطموحات فريقها بخسارته أمام فريق بهانسالي في بداية مشوارهم بالبطولة، عندما دشن فريقها مشواره بالبطولة بفريق ظهر جلياً غياب التجانس بين صفوفه في أول ظهور له بالبطولة، وبالتأكيد مثل لهم درساً بطموح التعويض اليوم.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot