بيل يواصل إثارة الجدل في ريال مدريد

بيل يواصل إثارة الجدل في ريال مدريد

واصل مهاجم ريال مدريد، غاريث بيل، إثارة الجدل من جديد، خلال فوز الفريق “الملكي” على ديبورتيفو ألافيس 2-0، في الجولة 35 بالدوري الإسباني.
التقطت كاميرات موقع جول الإسباني، صورة للويلزي غاريث بيل متكئاً في المدرجات، وكان القناع يغطي عينيه خلال مواجهة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس. ولم يكن بيل مضطرباً بشأن الاستلقاء على المدرجات، وتمديد ساقيه، وتكتيف ذراعيه ووضع القناع على عينيه، على الرغم من علمه أنه من المحتمل جداً أن تلتقط بعض الكاميرا صورته. هكذا سارت الأمور، التقط موقع جول تلك اللحظة، مما يعمق انفصال بيل الآن عن كيان ريال مدريد الذي ينتمي له، بعدما أصبح اللاعب الويلزي غير ضروري للفريق “الملكي».

ويتضح ذلك من حقيقة أن زين الدين زيدان لم يعد يدفع به في المباريات، حيث إنه منذ استئناف “الليغا” لم يلعب الويلزي سوى بضع دقائق منذ 24 يونيو ضد ريال مايوركا، ولعب 16 مباراة فقط طوال الموسم، وهو أقل رقم منذ أن كان في مدريد. على الرغم من حقيقة أنه يمكن الآن إجراء 5 تغييرات بشكل استثنائي، فقد فضل زيدان أن يدفع بفينيسيوس، فيدي فالفيردي، إيسكو، إيدين هازارد، إبراهيم دياز ضد ديبورتيفو ألافيس، مع تجاهل بيل.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot