يواصل حضوره العالمي

تريندز يشارك في سالونيك الدولي للكتاب في اليونان

تريندز يشارك في سالونيك الدولي للكتاب في اليونان

جناح معرفي وأنشطة وشراكات بحثية مع أبرز مراكز الفكر اليونانية

في المحطة اليونانية من جولته البحثية المعرفية الأوروبية، يشارك مركز تريندز للبحوث والاستشارات، ولأول مرة، في معرض سالونيك الدولي للكتاب، الذي يعقد في الفترة من 16 -19 مايو الجاري في مدينة سالونيكِ شمال اليونان، حاملاً رسالة ورؤية بحثية تؤكد ريادته العالمية، كما يعرض إصداراته المختلفة على قطاع جديد من الجمهور اليوناني.
ويعرض "تريندز" في جناحه بالمعرض عشرات العناوين من إصداراته البحثية المتنوعة، والمترجم بعضها إلى 15 لغة، وتغطي مختلف المجالات العلمية والسياسية والأمنية والاقتصادية والعسكرية، إضافة إلى الإسلام السياسي.
كما سينظم المركز في جناحه، على هامش مشاركته في المعرض، جلسات ونقاشات حوارية تتناول مختلف القضايا والموضوعات ذات الصلة بالمعرفة.
وسيقوم وفد "تريندز" المشرف والمشارك في معرض سالونيك الدولي للكتاب بزيارة أكبر المراكز البحثية والفكرية في اليونان، لبحث آفاق التعاون وتعزيز شراكاته مع مختلف المؤسسات في القارة الأوروبية.
وسيقوم الوفد الإعلامي، إضافة إلى تغطية الحدث ونقلة عبر منصات "تريندز" كافة، بتسجيل حلقات بودكاست مع خبراء، لمناقشة القضايا الراهنة وتبادل الأفكار والآراء.
وقال الدكتور محمد عبدالله العلي، الرئيس التنفيذي للمركز إن مشاركة "تريندز"، ولأول مرة، في معرض سالونيك الدولي للكتاب تأتي استمراراً لجولة "تريندز" البحثية الأوروبية وتأكيداً على ريادته في مجال البحوث والاستشارات، والتزامه بنشر المعرفة القائمة على البحث العلمي، واستشراف المستقبل بالمعرفة المعززة بالذكاء الاصطناعي، مشيراً إلى أن المركز يواصل العمل بلا توقف لتحقيق هذه الرؤية العالمية لكي يكون منصة عالمية للحوار الفكري والثقافي.
وأوضح الدكتور محمد العلي أن المشاركة في معرض سالونيك اليوناني ستكون فرصة لعرض إصدارات المركز المختلفة، وما تتضمنه من أفكار ورؤى، على قطاع جديد من الجمهور اليوناني. وأكد الدكتور محمد العلي أن أجندة "تريندز" خلال جولته البحثية في اليونان لن تتوقف عند هذا الحد، بل ستمتد لفتح آفاق الحوار الفكري والبحثي مع المؤسسات الفكرية والبحثية العالمية، وتعزيز العلاقات مع المؤسسات البحثية والأكاديمية في أوروبا، وتوسيع نطاق تأثير المركز على المستوى الدولي.
من جانبها، أوضحت الأستاذة روضة المرزوقي، مدير إدارة التسويق والمعارض، أن "تريندز" سيشارك بحزمة من الإصدارات القيمة التي تتسم بالتنوع والثراء، وتستعرض قضايا وأزمات تستحوذ على اهتمام المجتمع الدولي، مشيرة إلى أن "سالونيك الدولي للكتاب" يُعدّ فرصة مهمة لمركز تريندز لعرض أحدث إصداراته والتواصل مع جمهور من المثقفين والباحثين من مختلف أنحاء العالم.



Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot