تشفى من حالة ميؤوس منها بفضل حبها لديزني

تشفى من حالة ميؤوس منها بفضل حبها لديزني


عندما بدأت الأمريكية تانيا مانيلا البالغة من العمر 36 عاماً تعاني من آلام في المعدة، والغثيان، والتقيؤ، وفقدان الوزن، أخبرها الأطباء أنها مجرد "مشكلات صحية تخص آلام الطمث"، لكن المشاكل استمرت وازدادت حالتها الصحية سوءاً.
وسرعان ما عانت تانيا، التي تنحدر من ولاية فلوريدا، من ارتفاع في درجة الحرارة، واضطرت إلى إجراء عملية جراحية بسبب إصابة إصبع الإبهام بالتعفن، حيث بقيت في المستشفى لمدة أسبوعين. وبعد العملية عانت تانيا مرة أخرى من آلام في البطن، تبين أن سببها إصابتها بسرطان القولون.
وفي 2012، خضعت تانيا لعملية جراحية استمرت ثماني ساعات لإزالة السرطان من جسدها في عدة مواقع، أهمها القولون والمبيض وأنبوب فالوب والمستقيم، وخضعت للعلاج الكيميائي قبل أن تتماثل للشفاء.
وفي 2017، أصيبت المرأة بالسرطان مرة أخرى وخضعت لعملية جراحية أخرى لإزالة جزء آخر من القولون، واستئصال الرحم بشكل كامل. لم تتمكن تانيا من مواجهة العلاج الكيماوي مرة أخرى، لذا تم وضعها في دار رعاية خاصة وأخبرها الأطباء بأنها لن تعيش أكثر من ستة أشهر.
غير أن تانيا قاومت المرض وتحدث التوقعات وبقيت على قيد الحياة لفترة تجاوزت العامين، حيث احتفلت بعيد ميلادها السادس والثلاثين في يونيو -حزيران من العام الماضي.
وعزت تانيا بقائها على قيد الحياة رغم توقعات الأطباء، إلى شغفها بشخصيات ديزني التي ساهمت في إبقائها في حالة إيجابية طوال الوقت، مما ساهم في شفائها التام من السرطان.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot