مجموعة مدارس ريبتون تطلق أول منصة أقساط تجريبية ديناميكية قائمة على الذكاء الاصطناعي في قطاع التعليم

تقدّم المنصة القائمة على الذكاء الاصطناعي AIDA لأولياء الأمور رسومًا دراسية ميسورة

تقدّم المنصة القائمة على الذكاء الاصطناعي AIDA لأولياء الأمور رسومًا دراسية ميسورة


أعلنت مدرسة ريبتون أبوظبي التابعة لمجموعة مدارس ريبتون المرموقة عن إطلاق أول منصة ذكية للأقساط قائمة على الذكاء الاصطناعي، تحت عنوان المنصة القائمة على الذكاء الاصطناعي (AIDA).
 وتستخدم المنصة الذكية والحديثة نهجًا يقوم على التحليلات، ويحتسب التخفيضات في الوقت الفعلي بناءً على المتغيرات السياقية الأكاديمية والتشغيلية والسلوكية المستمدة من الاتجاهات السابقة والاستشرافات المستقبلية. كذلك، تستخدم منصة (AIDA) الخوارزميات المتقدمة وتقنيات الذكاء الاصطناعي لاحتساب الأقساط الخاصة بأولياء الأمور المحتملين.

 وستقدم المنصة المتطورة تخفيضًا خاصًا يصل إلى 50% لأولياء أمور التلاميذ الجدد من المرحلة التأسيسية الأولى وحتى الصف الثالث عشر خلال فصل معين وطوال مدة ذلك الفصل.

 وفي هذا السياق، علّقت ماريون هنريوت، الرئيسة التنفيذية لعمليات التعليم في مجموعة مدارس ريبتون قائلة: "تبحث مجموعة مدارس ريبتون دائمًا عن طرق مبتكرة لتقديم القيمة المثلى والتميز لمجتمعنا مقابل رسوم معقولة. تقوم منصة (AIDA) بتقييم كل استفسار في الوقت الفعلي للحرص على تقديم العرض الأفضل لأولياء الأمور الجدد دون المساومة على الجودة الاستثنائية والتعليم العالمي المستوى الذي تشتهر به مدارس ريبتون."

ومن خلال منصة (AIDA)، ستدعم مدرسة ريبتون أبوظبي أولياء الأمور والتلاميذ الجدد لتسريع انتقالهم السلس، وضمان شروعهم في تجربة تعلّم ممتازة في أقرب وقت ممكن. كذلك، بإمكان التلاميذ الدوليين الانضمام بسهولة إلى مجتمع ريبتون أبوظبي قبل الانتقال إلى الإمارات العربية المتحدة، مما يضمن تأقلمهم بشكل جيد مع محيطهم وبيئتهم الجديدة. بالإضافة إلى ذلك، تأتي منصة (AIDA) في إطار خطة ريبتون الرفيعة للتعلم عن بعد (RLP) والتي تتيح للتلاميذ في دولة الإمارات العربية المتحدة ومن جميع أنحاء العالم الفرصة ليصبحوا جزءًا من مجتمع المدرسة النابض بالحياة في وقت مبكر.

 وأضافت جيليان هاموند، مديرة مدرسة ريبتون أبوظبي قائلة: "إن التكنولوجيا والابتكار عنصران أساسيان في صميم رؤية مدرسة ريبتون أبوظبي، ويشكّلان جزءًا من نهجنا المعتمد، ولا يسعنا التعبير عن مدى سعادتنا الآن بعد أن أصبحنا قادرين على جعل رؤيتنا تتجاوز نطاق الصف. نحن نسعى جاهدين لتنمية مجتمعنا ورد الجميل له، وقد أصبح ذلك ممكنًا بفضل العمل الجاد الذي يبذله فريقنا في مجموعة مدارس ريبتون".



Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot