تكريم «بن حم للسفريات» من الخطوط الجوية الفرنسية لتحقيقها أعلى المبيعات

تكريم «بن حم للسفريات» من الخطوط الجوية الفرنسية لتحقيقها أعلى المبيعات


استقبل الشيخ مسلم بن حم العامري رئيس مجلس إدارة مجموعة بن حم، وفداً من الخطوط الجوية الفرنسية ضم كلاً من ليلى المنصوري المدير الإقليمي للخطوط الجوية الفرنسية، والدرينو سلفيرا مدير مبيعات الخطوط الجوية الفرنسية بالدولة، بحضور نبيل الصايغ مدير "بن حم للسفريات"، وذلك في  فندق رويال روز ابوظبي .
تأتي زيارة وفد الخطوط الجوية الفرنسية لتكريم "سفريات بن حم" لتحقيقها أعلى مبيعات خلال عام 2023 على الخطوط الفرنسية و"KLM" في الإمارات، كواحدة من شركات السفر والسياحة الرائدة في الدولة .
وعلى هامش الزيارة، ناقش الجانبان خطط "بن حم للسفريات" والعروض الترويجية الداعمة لتنشيط حركة السفر والسياحة، بالإضافة إلى أحدث أساليب والتقنيات المتبعة في المجال
وقال نبيل الصايغ: نحن ملتزمون بسعينا المتواصل للذهاب إلى أبعد مما هو متوقع في تقديم خدمة استثنائية لمسافرينا، لتقديم خدمة متكاملة تناسب الجميع، وسنواصل النمو والتطور لتلبية متطلبات العملاء المتغيرة . وتابع بن حم: هذا التكريم  يعد شهادة على العمل الجاد والتزام فريقنا، وستلهمنا لمواصلة الاستثمار في أعمالنا والحفاظ على مكانتنا كواحدة من أفضل شركات السفر والسياحة الرائدة في الدولة".

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot