من بين 600 مؤسسة تعليمية مشاركة

جامعة أبوظبي تحصد جوائز من جمعية بيتا جاما سيجما العالمية

جامعة أبوظبي تحصد جوائز من جمعية بيتا جاما سيجما العالمية


 سجلت جامعة أبوظبي إنجازاً أكاديمياً جديداً بحصول كلية إدارة الأعمال فيها على جائزة "بيتا جاما سيجما" البرونزية العالمية للعام 2020، وذلك تقديراً لتميزها الأكاديمي في برامج إدارة الأعمال، ليتم تكريمها بين 600 مؤسسة تعليم عالٍ عضو في جمعية "بيتا جاما سيجما" العالمية.  
بالإضافة إلى ذلك، تسلمت الدكتورة فوزية جابين، الأستاذ المشارك في الإدارة بكلية إدارة الأعمال بجامعة أبوظبي والمستشارة في قسم بيتا جاما سيجما في الجامعة، جائزة أفضل مستشار للعام 2020 من الجمعية للمرة الثانية، وذلك تقديراً لدعمها الكبير للطلبة وبرامج الجمعية في جامعة أبوظبي وعلى مستوى العالم، حيث يتم منحها هذه الجائزة، التي يحصل عليها عضو هيئة تدريس واحد فقط كل عام، استناداً إلى المهارات القيادية التي يتمتع بها الفرد ومدى تجسيده لأعلى مستويات النزاهة الأكاديمية وفقاً للأسس المعتمدة في جمعية بيتا جاما سيجما.

وفي هذا الصدد، قالت دنيس كيج، المدير المساعد لبرامج وأنشطة الخريجين في جمعية بيتا جاما سيجما: "لقد تلقينا العديد من المشاركات المميزة، ولكن تم منح الجائزة لجامعة أبوظبي لما تتيحه للطلبة من أنشطة وبرامج وفعاليات متنوعة. وتأتي جوائز جمعية "بيتا جاما سيجما" لتكرم الأقسام الأعضاء من مؤسسات أكاديمية عالمية رائدة، حيث لا تُعد هذه المرة الأولى التي تحصد فيها جامعة أبوظبي هذه الجوائز، فقد حصلت في عام 2018 على جائزة "بيتا جاما سيجما" الذهبية. كما تم اختيار الدكتورة فوزية جابين كأفضل مستشار للعام 2020 تقديراً لجهودها المبذولة تجاه الطلبة وتكريماً لعملها المتفاني."
واستطاع قسم بيتا جاما سيجما في جامعة أبوظبي أن يكلل مسيرته الأكاديمية منذ تأسيسه بعدد من النجاحات المشهودة والتكريمات المرموقة من الجمعية، خلال العامين 2018 و2020.

ومن جهته، قال البروفيسور وقار أحمد، مدير جامعة أبوظبي: "كواحدة من أبرز المؤسسات الأكاديمية التي توفر برامج إدارة أعمال بمستويات مرموقة في دولة الإمارات العربية المتحدة، نلتزم في جامعة أبوظبي بتحقيق أعلى مستويات التميز في إثراء المعرفة وتعزيز الخبرات التي تحفز على التفكير الإبداعي والنمو المستدام في قطاع الأعمال. ونحن نعتز بحصول كلية إدارة الأعمال على هذه الجائزة المرموقة، التي تؤكد على تميز برامجنا الأكاديمية وطلبتنا وكوادرنا التعليمية."
وأضاف وقار: "يأتي هذا التكريم تجسيداً للخطوات الثابتة التي تتخذها جامعة أبوظبي لتحقيق رؤيتها 2022 القائمة على تزويد الطلبة بتجربة تعليمية عالمية وشاملة، بما يتماشى مع الأجندة الوطنية لدولة الإمارات الهادفة إلى تعزيز المهارات القيادية والابتكار والطموح بين خريجي الجامعات بما يجعلهم قادرين على أن يكونوا قادة مؤثرين في المستقبل."
وكجزء من الجائزة، ستحظى جامعة أبوظبي على منحة دراسية من الجمعية لأحد طلبتها المتميزين في قطاع إدارة الأعمال.

وفي كل عام، يتم تكريم الأقسام المتميزة من بين الأعضاء في الجمعية بجوائز ذهبية وفضية وبرونزية، إضافة إلى جوائز تكرم الفئات المتميزة. ويتم من خلال هذه الجوائز تكريم الأقسام التي تضم العديد من الأنشطة والبرامج والفعاليات المتوفرة للطلبة بما يدعم أهداف الجمعية.
وتأسست بيتا جاما سيجما في عام 1913، وهي جمعية دولية تقوم على تطوير برامج الأعمال المعتمدة من وشبكة تعليم الأعمال الدولية "AACSB". وتعتبر العضوية في هذه الجمعية انتقائية للغاية، حيث يتم تخصيصها للطلبة المتميزين ضمن أفضل 5%من كليات إدارة الأعمال حول العالم. ويقوم أعضاء مجلس الجمعية بإنشاء وبناء عدد من أكبر الشركات وأكثرها نجاحاً حول العالم. وقامت الجمعية بتوظيف أكثر من 830،000 عضو في جميع أنحاء العالم منذ تأسيسها في عام 1913. ويقع المقر الرئيسي للجمعية في سانت لويس في ولاية ميسوري الأمريكية.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot