جامعة أبوظبي تطور وتطلق خاصية المساعد الافتراضي الجديدة سيف

جامعة أبوظبي تطور وتطلق خاصية المساعد الافتراضي الجديدة سيف


 طورت وأطلقت جامعة أبوظبي مؤخراً خاصية المساعد الافتراضي الجديدة والتي تحمل اسم "سيف"، وهي عبارة عن برنامج محادثة سهل الاستخدام ويعمل بتقنية الذكاء الاصطناعي، ويزود مستخدمي الموقع الإلكتروني للجامعة ومنصات التواصل الاجتماعي التابعة للجامعة بكافة المعلومات التي تتعلق بالكليات والبرامج ومواقع الحرم الجامعي وخدمات الطلبة، بالإضافة إلى توفير نبذة عن أعضاء الهيئة التدريسية.
وتم تطوير المساعد الافتراضي الجديد على يد خبراء ومختصين من الجامعة، حيث تم تصميمه ليكون قادراً على التعلم والتطور الذاتي من خلال المحادثات التي يجريها مع المستخدمين والبيانات التي يحصل عليها مع الوقت.

ويقدم "سيف" للمستخدمين تفاصيل متطلبات القبول، بما في ذلك تفاصيل الإجراءات والتواريخ الهامة، بالإضافة إلى معلومات حول المنح الدراسية التي تقدمها برامج المنح الدراسية والمساعدات المالية في الجامعة. وتتاح خدمة "سيف" للإجابة على أسئلة المستخدم حول فيروس كوفيد-19 وكافة المعلومات المتعلقة بمنظومة التعليم عن بُعد، فضلاً عن توجيههم حول كيفية استخدام وتفعيل برامج "البلاكبورد" و"ون درايف" والبرامج الأخرى المستخدمة في التعليم عن بُعد.
بالإضافة إلى ذلك، ستسمح ميزات خدمة "سيف"، والتي تشهد حالياً عدد من التطويرات والإضافات، للطلبة فرصة الحصول على خدمات الاستشارة الأكاديمية والاستفسارات المتعلقة بالسجل الأكاديـــــمي لكــــل طــــالب، بـــــما في ذلك آخر التحديثات حول تحصيلهم العلمي والمعدل التراكمي المتوقع.

وتتوفر خدمة "سيف" للطلبة الحاليين والمحتملين وأولياء الأمور وأعضاء الهيئة التدريسية على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع ويمكن استخدامها عبر زيارة الموقع الإلكتروني للجامعة أو من خلال تطبيق "واتساب" عبر الرابط: https://wa.me/+1415523-8886?text=Join%20forgotten-way. ويمكن للمستخدمين التحدث إلى أحد مسؤولي خدمة العملاء في الجامعة من خلال كتابة جملة "تحدث مع شخص حقيقي" في المحادثة.
وتحتضن جامعة أبوظبي إحدى أكبر كليات الهندسة على مستوى الدولة وتواصل مساعيها لتكون رائدة في خلق حلول هندسية وتقنية مبتكرة وتعزيز أطر البحث والابتكار في المجال. بالإضافة إلى ذلك، تحرص جامعة أبوظبي على توظيف بنيتها التحتية المتقدمة لإدارة وتكنولوجيا المعلومات في توفير تجربة تعليمية شاملة لطلبتها من خلال برامج مبتكرة وموارد رقمية ومختبرات تساعد على بناء المهارات العملية والبحث العلمي.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot