جامعة أبوظبي وإكسون موبيل تتعاونان لإنتاج مزيد من واقي الوجه الطبي والأطواق الخاصة به

جامعة أبوظبي وإكسون موبيل تتعاونان لإنتاج مزيد من واقي الوجه الطبي والأطواق الخاصة به


 أعلنت كل من جامعة أبوظبي وشركة أكسون الخليج (أكسون موبيل) عن تعاونها لرفع الطاقة الإنتاجية لواقي الوجه الطبي والأطواق الخاصة بها التي كانت قد بدأت بتصنيعها كلية الهندسة في الجامعة بهدف المساهمة في جهود مواجهة انتشار فيروس كوفيد-19.
وكانت جامعة أبوظبي قد أعلنت عن تطوير نموذج أولي لواقي طبي للوجه سيتم تقديمه للمستشفيات والمنشآت الصحية في الإمارة. قام أعضاء من كلية الهندسة في جامعة أبوظبي بوضع تصميم جديد مستوحى من التصميم المعروف بهدف معالجة مشكلتي الحفاظ على الراحة مع طول الاستخدام وزيادة سرعة الإنتاج والتجميع. وأجريت عدة تجارب قبل اعتماد التصميم النهائي للواقي، ووظف الفريق تقنيات القص باستخدام الليزر والطباعة ثلاثية الأبعاد لصناعة الواقي والأطواق.

وجاء تقديم أكسون موبيل لمنحة مالية للجامعة للمساهمة في رفع القدرة الإنتاجية للواقي الطبي والأطواق من خلال رفع سرعة الإنتاج ما يتيح للجامعة تلبية الطلبات من المستشفيات بشكل أسرع. وستسهم المنحة في تحسين جودة المنتج، كما سيتم إنتاج أعداد أكبر من الأطواق حيث تحتاج بعض المستشفيات إلى ما يصل إلى 4000 طوق أسبوعياً.
وقال وقار أحمد، مدير جامعة أبوظبي: "نعتز بالعمل جنباً إلى جنب مع أكسون موبيل ضمن شراكة تؤكد على أهمية المسؤولية المجتمعية للشركات في القطاع الخاص في مختلف المجالات، حيث نتطلع من خلال هذا التعاون إلى رفد الجهود المحلية لمواجهة الوباء باستخدام الموارد والكفاءات المتوفرة ورفع الطاقة الإنتاجية للواقي الطبي للوجه وتوفيرها للمستشفيات في أبوظبي. يأتي ذلك للمساهمة في دعم قطاع الرعاية الصحية وضمان سلامة وصحة كافة أفراد المجتمع في ظل الظروف الاستثنائية الراهنة."

من جهته، قال كريستيان لينوبل، المدير الإقليمي لشركة أكسون موبيل في الإمارات: "يشهد العالم أجمع في الوقت الراهن ظروفاً استثنائية، ونحن ممتنون للجهود المبذولة من الطواقم الطبية وكافة العاملين في القطاع في الإمارات الذين يعملون بجد للحد من انتشار الوباء وضمان سلامة وصحة المجتمع، حيث نعتز في شركة أكسون موبيل بدعم كلية الهندسة بجامعة أبوظبي في الجهود المبذولة لمكافحة انتشار كوفيد-19 في أبوظبي من خلال المساهمة في تزويد الطواقم الطبية بمعدات الحماية اللازمة لهم ".
وبالإضافة إلى هذه الجهود، كانت جامعة أبوظبي قد وقعت مذكرة تفاهم مع شركة أكسون موبيل في العام 2019 للشراكة في مجالات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات، مع التركيز على دعم طلبة الجامعة في الحصول على فرص تدريبية واعدة في هذه المجالات.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot