جزيرتا ياس والسعديات تحصدان أكثر من 170 جائزة إقليمية ودولية مرموقة

جزيرتا ياس والسعديات تحصدان أكثر من 170 جائزة إقليمية ودولية مرموقة

حققت كل من ميرال، المطور الرائد للوجهات في أبوظبي، ووجهاتها المختلفة إنجازات قياسية جديدة تمثلت في حصد مجموعة كبيرة من الألقاب والجوائز شملت أكثر من 170 جائزة إقليمية ودولية مرموقة، لتعزز بذلك من مكانة جزيرة ياس وجزيرة السعديات كوجهات رائدة للتميز والابتكار في العاصمة أبوظبي. 
وشهدت جزيرة ياس هذا العام نجاحاً كبيراً تمثل في حصدها أكثر من 130 جائزة مرموقة. وحظيت جزيرة السعديات أبوظبي، الوجهة الشاطئية الرائدة في الشرق الأوسط، بإشادة عالمية واسعة لما تحتضنه من مجموعة واسعة من المنتجعات والمرافق والمعالم الثقافية والعالمية والمطاعم الدولية الشهيرة بالإضافة إلى فوزها بأكثر من 40 جائزة مرموقة.
وبهذه المناسبة، قال معالي محمد خليفة المبارك، رئيس مجلس إدارة ميرال: تعكس هذه الإنجازات العديدة والهامة التي حققتها المنظومة السياحة في أبوظبي الجهود الدؤوبة المبذولة والالتزام الراسخ بتعزيز مكانة أبوظبي على خارطة السياحة العالمية، إذ تواصل الوجهات والمرافق العالمية التي تنفرد بها جزيرتي ياس والسعديات إرساء معايير جديدة ومبتكرة لصناعة السياحة والترفيه، وتساهم في الوقت ذاته في تعزيز مسيرة التنمية والتنويع الاقتصادي لإمارة أبوظبي. 
حصدت جزيرة ياس العديد من الألقاب والجوائز العالمية خلال العام 2023، بما في ذلك لقب الوجهة الترفيهية الرائدة في العالم من قبل جوائز السفر العالمية، ولقب الوجهة الأفضل للعطلات على المستويين الإقليمي والقاري، ولقب أفضل وجهة ترفيهية على مستوى الدولة من قبل جوائز السفر الدولية. 
 
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot