جمارك دبي تكرم الرعاة والمشاركين في أسبوع جمارك الامارات الثالث 2020

جمارك دبي تكرم الرعاة والمشاركين في أسبوع جمارك الامارات الثالث 2020

نظمت جمارك دبي في ختام فعاليات أسبوع جمارك الامارات الثالث 2020 حفلا لتكريم الرعاة والمشاركين في الفعاليات بحضور ممثلين للرعاة والشركاء وعدد من المدراء التنفيذيين ومدراء الإدارات والمراكز الجمركية.
ووصلت عدد الفعاليات التي نظمتها الدائرة في أسبوع جمارك الإمارات الثالث إلى أكثر من 30 فعالية متنوعة شاركت في تنظيمها الإدارات والمراكز الجمركية وشملت عدة معارض وورش عمل توعوية حضرها الشركاء والعملاء من مختلف القطاعات والشرائح.

والقى أحمد محبوب مصبح المدير العام لجمارك دبي كلمة أعرب فيها عن تقدير الدائرة وشكرها لجهود كافة المشاركين في نجاح فعالياتها بأسبوع جمارك الإمارات الثالث 2020 والتي تم تنظيمها تحت شعار جمارك دبي محرك الاستدامة».
وقال إن فعاليات أسبوع جمارك الامارات الثالث التي نظمتها الدائرة بمواكبة الاحتفال بيوم الجمارك العالمي تسهم في تعزيز علاقة الشراكة الاستراتيجية مع الرعاة والمتعاملين وتدعم جهود الدائرة لإسعادهم عبر الاستفادة من الخدمات الجمركية المتميزة التي تحرص الدائرة على تطويرها باستمرار لزيادة معدلات النمو في قيمة تجارة دبي الخارجية لتصل إلى تريليوني درهم بحلول العام 2025 تنفيذا لرؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله حيث تتقدم دبي إلى تطوير التجارة والاستثمار والسياحة وقطاع الذكاء الاصطناعية لتصبح عاصمة عالمية للاقتصاد الجديد.

وأضاف أن أسبوع جمارك الإمارات الثالث 2020 شهد مشاركة واسعة في فعاليات جمارك دبي الموجهة للشركاء والعملاء والجمهور وشملت هذه الفعاليات عددا من المعارض التي تعرض جانبا من تاريخ جمارك دبي وابتكاراتها وتم تنظيم العديد من ورش العمل في المراكز الجمركية حول مختلف جوانب العمل الجمركي وتوجت الفعاليات بإطلاق منصة التجارة الالكترونية لجمارك دبي وتسليم الاعتماد للأعضاء الجدد في المشغل الاقتصادي المعتمد بالإضافة إلى الاحتفال بتخريج الدفعة الأولى لبرنامج سلسلة الإمداد والجمارك الذي أطلقتها الدائرة بالتعاون مع جامعة دبي.. معربا عن تطلعهم إلى الاستفادة من تجربتهم لتحقيق نجاح اكبر في اسبوع الجمارك بالعام القادم للوصول الى الريادة في التعاون مع الشركاء والعملاء.

وشهد الحفل الختامي تكريم الرعاة وهم مركز تجهيز حقول النفط المحدود وطيران الإمارات للشحن وصديقي القابضة ويو بيه اس جلف وجوهرة للمجوهرات واجيلتي لوجستيكس وارامكس الامارات وجلوبال شيبنج اند لوجستيكس وجلوبلينك ويست ستار شيبينج ومجموعة لاندمارك ومجوهرات بفلح ومجوهرات إس جي سوليتير وملبار جولد وكهربائيات ايروس وهواوي.

كما تم تكريم الإدارات والمراكز الجمركية المشاركة في تنظيم الفعاليات في أسبوع جمارك الامارات الثالث 2020 .. وتم عرض فيلم يوثق إنجازات الإدارات والمراكز الجمركية خلال الأسبوع وجرت سحوبات للجوائز خلال الحفل.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot