جوارح الصحراء والببغاوات تحلق من جديد في حديقة الحيوانات بالعين

جوارح الصحراء والببغاوات تحلق من جديد في حديقة الحيوانات بالعين


 تستقبل حديقة الحيوانات بالعين زوارها من جديد في عرض الطيور الجارحة " جوارح الصحراء" وعرض الببغاوات المفضلين لدى الجمهور، وذلك ضمن استعداداتها التدريجية لاستقبال الجمهور وإعادة تقديم تجاربها المحببة لدى مرتاديها.
وتشمل العودة التدريجية للتجارب فضلاً عن عرض الببغاوات و"جوارح الصحراء" ، خدمات النقل الداخلي للزوار بمركبات الغولف والقطار، وخدمة أهلا والمها الملكية.

وقال عمر محمد العامري - مدير إدارة العمليات في حديقة الحيوانات بالعين مؤكدا " لقد بدأنا بشكل تدريجي في استقبال الزوار حيث كانت البداية الأسبوع الماضي مع التجوال في الحديقة ومركز الشيخ زايد لعلوم الصحراء والمطاعم والمحال، ثم توسعنا في تقديم بقية التجارب والخدمات، وذلك بعد ان تأكدنا من سلامة الأوضاع العامة وجاهزية جميع مرافق الحديقة لاستقبال الزوار، وأيضا تأكدنا من وعي الأفراد والتزامهم بالاشتراطات الوقائية والاحتزازية".

وأضاف " لقد حرصنا على تطبيق معايير الصحة والسلامة واتباع الممارسات الصحية المعتمدة وتعقيم جميع مرافق الحديقة وتقديم معلومات التوعية للموظفين والزوار بشأن الوقاية من فيروس كوفيدـ 19 و غيرها من تدابير السلامة والصحة العامة" داعيا الزوار إلى التعاون والالتزام التام بجميع الإجراءات الاحترازية اللازمة، من استخدام وسائل الحماية الشخصية أوالتباعد الجسدي وحجز التذاكر الكترونياً عبرموقع الحديقة وتطبيق الهاتف الذكي وغيرها لضمان السلامة للجميع والاستمتاع بالتجارب المختلفة بأمان".

هذا وتستقبل الحديقة الزوار نهاية كل أسبوع خلال أيام الخميس والجمعة والسبت فقط، وتم تحديد الطاقة الاستيعابية للزوار بحيث لا تتجاوز 1800 زائر خلال اليوم الواحد وذلك من الساعة 03:00 حتى 09:00 مساء.



Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot