حضور الممثل في أي مجال يؤسس لخطوات جديدة في مسيرته المهنية

جيني اسبر: «السوشيال ميديا» مهمة ويجب على الفنان التواجد فيها

جيني اسبر: «السوشيال ميديا» مهمة ويجب على الفنان التواجد فيها

رأت الممثلة السورية جيني اسبر أن مشاركة ابنتها في مسلسل (صبايا) تعتبر التجربة التمثيلية الوحيدة لها، إضافة إلى مشاركتها معها في عمل إعلاني، لافتة إلى أنها لا تتعمّد أن تعمل ابنتها في مجال الفن، لكنها ووالدها لا يمانعان ذلك.
اسبر، التي شاركت كعضو لجنة تحكيم في مسابقة ملكة جمال الكون التي أقيمت في دبي أخيراً، تحدثت عن هذه التجربة وما أضافته إلى رصيدها كممثلة. كما عبّرت عن تمنيها العمل في إنتاجات شركة الصبّاح التي تتواجد في سورية، حيث اتجهت الأخيرة للعام الثاني على التوالي على إنتاج مسلسل سوري سيجمع بين بسام كوسا وتيم حسن وفاي يونان.
 
• ماذا أضافت لك تجربة المشاركة كعضو لجنة تحكيم في مسابقة ملكة جمال الكون التي جرى تنظيمها في دبي أخيراً؟
- لا شك أن المشاركة في أي مناسبة، خصوصاً في المناسبات العالمية، تُشكّل إضافة قيّمة لي، لأن حضور الممثل في وقتنا الحالي لم يعد يقتصر على ظهوره على الشاشة من خلال مشاركته الدرامية في الأدوار والشخصيات التي يطل عبرها على الناس، بل إن (السوشيال ميديا) أصبحت تتطلب منه التواجد في المناسبات والمؤتمرات والمعارض إلى جانب تواجده كممثل على الشاشة. وبما أنني معروفة في مجال الموضة والأزياء منذ بداياتي الفنية، بل حتى قبل دخولي عالم التمثيل، فإن مشاركتي في هذه المسابقة الجمالية العالمية تضيف إلى جماهيريتي، لأن حضور الممثل في أي مجال يؤسس لخطوات جديدة في مسيرته المهنية. وهي شكّلت مناسبة للالتقاء بأشخاص من مختلف أنحاء العالم، كما أن الصبايا اللواتي شاركن فيها من كل الجنسيات ووجودي في هذا الحدث الجمالي العالمي شكّل فرصة بالنسبة إليّ للتعرّف على أحلامهن وجديدهن وتطلعاتهن المستقبلية.
 
• كم يحتاج الفنان في هذه المرحلة إلى التواجد خارج إطار عمله الأساسي كممثل خصوصاً أنك كنت قد أعلنت قبل مدة أنك بصدد الإطلالة عبر (يوتيوب) لتقديم برنامج رياضي؟
- في ظل وجود (السوشيال ميديا)، لابد أن يتواجد الفنان عبرها، وهذا الواقع فُرض علينا وأصبح ضرورياً لكي نتمكن من الاستمرار بشكل صحيح في مشوارنا الفني. يجب أن يكون لدى الفنان هواية أو أي اهتمام آخر يطل من خلاله على الناس، لأنهم يحبون التعرّف على وجهه الآخر ومواهبه الأخرى، وهذا ما أحرص عليه من خلال (السوشيال ميديا) عبر الإضاءة على الجانب الآخر من شخصيتي التي لها علاقة بالرياضة والموضة والجمال والأزياء وتقديم كل ما هو جديد في عالم الجمال والنصائح التي تفيد الناس في حياتها اليومية. كل هذه الأمور أصبحت ضرورية للفنان.


• هل يمكن أن نراك في الفترة المقبلة في عمل مشترك أو سوري الهوية من إنتاج شركة الصبّاح التي اتجهت منذ العام الماضي إلى إنتاج أعمال سورية يتم تصويرها داخل سورية بمشاركة ممثلين وفريق عمل سوري، خصوصاً أنها سوف تنتج للموسم الرمضاني المقبل مسلسلاً بعنوان (تاج) يجمع بين بسام كوسا وتيم حسن وفاي يونان. فكيف تقيمين هذه الخطوة وهل تتمنين المشاركة في تجربة مماثلة؟
- أتمنى المشاركة في الأعمال التي تنتجها شركة الصبّاح، كونها من الشركات المهمة جداً في الوطن العربي، خصوصاً وأنها تعمل داخل سورية وتحظى أعمالها بنجاح كبير ويحبها الناس وتحقق نسب مشاهدة عالية، ولكن حتى الآن لم يحصل أي تعاون فني بيني وبينها. وأنا كممثلة، يهمني كأي ممثلة أخرى أن أشارك في أعمال هذه الشركة ومع المخرجين الذين تتعامل معهم ومعظمهم مخرجون سوريون مهمون.

• هل يمكن أن تكرر ابنتك تجربة التمثيل أم أن المسألة اقتصرت على مسلسل (صبايا 6) لأنها شاركت في موسمه الأول؟
- مشاركة ابنتي في مسلسل (صبايا) هي التجربة التمثيلية الوحيدة لها، لكنها شاركت معي أيضاً في عمل إعلاني ونحن لا نتعمّد أن تعمل ابنتي في مجال الفن، بل هي تفعل ذلك في وقت الفراغ، والتمثيل هو مجرد هواية تحبها وهي يمكن أن تشارك في أي عمل في حال توافر لديها الوقت، وأنا ووالدها لسنا ضد هذا الأمر ولا نمانع أن تقدم على خطوة مماثلة ولا نرى أنه يوجد أيّ خطأ في عملها في التمثيل.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot