العين يكمل التعاقد مع الثنائي حديد والكعبي

حديد خيار الزعيم لصناعة اللعب والكعبي يعزز حراسة عرين الزعيم

حديد خيار الزعيم لصناعة اللعب والكعبي يعزز حراسة عرين الزعيم


أكملت شركة نادي العين لكرة القدم تعاقدها رسمياً مع الثنائي   فهد حديد ( 27 عاماً ) قادماً من نادي خورفكان ،  وحارس المرمى إبراهيم الكعبي ( 27 عاماً) من الظفرة ، وأعلن النادي رسمياً عن اكتمال صفقة انتقال الثنائي منهياً بذلك مرحلة من الشد والجذب سببها تأخر الاتفاق معهما. يمتلك حديد تجربة كبيرة بلعبه لأكثر من نادي وهو الذي استهل علاقته بكرة القدم في قلعة الملك الشرقاوي ضمن فرق المراحل العمرية حتى بلوغه الفريق الأول ثم توجه إلى عدة محطات احترافية منها قلعة العميد النصراوي وأخيراً نادي خورفكان في الموسم الماضي ، حيث  بدأ يسترد عافيته وتقديم كرة القدم الجميلة التي اعتادها منه جمهوره كأحد أفضل صُناع اللعب الذين يمتلكون الرؤية الرائعة للملعب ، وسبق لحديد تمثيل المنتخب الأولمبي لفئة تحت 20 عاماً.

ويأتي تعاقد العين مع الحارس الكعبي بعد مرحلة من البحث هدفت لإيجاد حارس صاحب خبرة يمكنه تقديم الإضافة المرجوة لحراسة عرين الفريق مع حراس المرمى الموجودين في قائمة الفريق مسبقاً وهم خالد عيسى ومحمد بوسندة و حمد المنصوري.  بدأ الكعبي مسيرته في عالم المستديرة في قلعة أصحاب السعادة في شبابه الباكر وقد تدرب على أيدى كبار المدربين ضمن فرق المراحل العمرية بقلعة العنابي حتى مرحلة الفريق الأول وتنقل في أكثر من محطة احترافية منها نادي الإمارات  ثم فارس الظفرة. ورحب مدرب العين البرتغالي بيدرو ايمانويل بالثنائي الجديد ، مؤكداً أن اللاعبين يمتلكان ما يقدمانه لمساعدة العين في استحقاقاته المقبلة وتمنى لهما التوفيق وسرعة الانسجام مع زملائهما اللاعبين.

وأكد حديد سعادته باللعب لنادي بحجم العين وتمثيله في مختلف المحافل المحلية والآسيوية :"  سعيد  بالتواجد مع نادي العين ، النادي الكبير الذي يمتلك طموحات عريضة ، أتمنى أن أمثل الإضافة المرجوة للزعيم في المرحلة المقبلة".
ووعد الحارس إبراهيم الكعبي بالظهور المشرف مع العين في المرحلة المقبلة :" أشكر إدارة النادي على ثقتها في شخصي وسأبذل كل جهدي من أجل تقديم الأفضل ومساعدة النادي الزعيم في استحقاقاته للموسم الجديد".

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot