حديقة الحيوانات بالعين تقدم فرصها الوظيفية في معرض توظيف أبوظبي 2020

حديقة الحيوانات بالعين تقدم فرصها الوظيفية في معرض توظيف أبوظبي 2020

ضمن مشاركتها في معرض توظيف أبوظبي 2020 تستقبل حديقة الحيوانات بالعين الراغبين في التقدم والاطلاع على الفرص الوظيفية والامتيازات التي تقدمها في مجالات متنوعة. وتتميز حديقة الحيوانات بالعين بتوفير فرص وظيفية للكوادر المواطنة في مجالات فريدة كانت الحديقة سباقة في توطينها مثل البيطرة ورعاية الحيوانات وتدريبها، بالإضافة إلى التخصصات الأخرى منها الإدارية والفنية والتي تهدف جميعها إلى تنمية المسار الوظيفي للكوادر المواطنة من حملة الشهادات العليا والثانوية العامة. وفي خططها الرامية الى دعم توطين الوظائف، وظفت الحديقة العديد من المواطنين خلال العام الماضي بنسبة توطين بلغت 58% حتى آخر إحصائية أصدرتها لها عام 2019.

وقال جمعة خليفة الكعبي مدير قسم الموارد البشرية في حديقة الحيوانات بالعين "تضم الحديقة الآن 343مواطناً ومواطنة في مجالات فريدة من نوعها كان من أبرزها وجود أول طبيية بيطرية و أول مدربي وملاحظي حيوانات وأول مدربة طيور جارحة، ومن خلال الكوادر التي تبنتها الحديقة أستطيع القول أن الشباب الإماراتي أثبت وبكل جدارة قدرته ومسؤوليته الجادة تجاه خدمة الوطن ورفعته، ولذلك نحرص من خلال هذا المحفل الوظيفي على الالتقاء بالكوادر المواطنة وإتاحة الفرصة لابنائنا وبناتنا للعمل في مجالات متعددة تصب جميعها في تحقيق رسالة الحديقة لحماية الحياة البرية ورعاية الحيوانات".

هذا وتستقبل حديقة الحيوانات بالعين المتقدمين في المعرض بشرح مفصل حول طبيعة الوظائف ومتطلباتها مع إجراء مقابلات مبدئية مع المرشحين الذين تتطابق مؤهلاتهم مع متطلبات الشواغر المتوفرة، كما يتم توضيح طريقة التقديم عبر موقع التوظيف الالكتروني للحديقة www.alainzoo.ae وكذلك الاجهزة اللوحية (آيباد) للتقديم مباشرة خلال تواجدهم في المعرض. 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot