لم يعد لدينا مواقف ومشاعر حقيقية لتجسيدها

حسين فهمي: الأعمال الفنية الحالية بلا مشاعر

 حسين فهمي: الأعمال الفنية الحالية بلا مشاعر

كشف الفنان المصري الكبير حسين فهمي، السبب الحقيقي وراء ابتعاده عن السينما لعامين كاملين، قائلا: (عرضت علي الكثير من الأعمال السينمائية في الفترة الاخيرة، لكنني لم أجد دورًا جيدًا يناسبني، لا سيما أنني فخور بالدور الذي يؤثر على المجتمع ويؤثر علي شخصياً).
وذكر فهمي، أن السينما المصرية ليست منتشرة على نطاق واسع في الخارج وليس لدينا فكرة جيدة عن السيناريو للخروج منه بعمل كبير يستقطب المشاهدين في الغرب، فيتأثرون به كما نتأثر بأعمالهم ونقلدها، فإذا وجد ذلك ووجد العمل غير المقتبس والمقلد سنتربع ونحصد الجوائز العالمية)، مؤكداً، أن (سبب موافقتي على فيلم مافيا، لأنه أعجبنى جدا من حيث الكتابة بالرغم من تقديمي لمشهد واحد).

وتابع فهمي: لكن ما أجده الآن في العديد من الأعمال هو قطعة أثرية تمثيلية، لم يعد لدينا مواقف ومشاعر حقيقية لتجسيدها كما كانت في الأعمال السينمائية القديمة، والدليل هو ما قدمناه من أفلام رومانسية صادقة، والآن لم يعد هناك فيلم مصري رومانسي أو غنائي، وفق موقع (عين المشاهير).
الجدير بالذكر أن آخر أعمال حسين فهمي، في السينما كان فيلم (الكويسين)، بطولة أحمد فهمي، شيرين رضا، بيومي فؤاد، أحمد فتحي، تارة عماد، أسماء أبو اليزيد، عمرو وهبة، وجيلان علاء من تأليف أيمن وتار، وإنتاج (سينرجي فيلمز)، وإخراج أحمد الجندي.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/