حملة حماية الصحراء 2024 تقيم اليوم التوعوي في حديقة داماك هيلز بمشاركة بلدية دبي

حملة حماية الصحراء 2024 تقيم اليوم التوعوي في حديقة داماك هيلز بمشاركة بلدية دبي

نظمت شركة دي إكس بي فعاليات اليوم التوعوي ضمن حملة حماية الصحراء 2024 في حديقة داماك هيلز بدبي يوم الجمعة الماضي، بالتعاون مع بلدية دبي، حيث شهد الحدث مشاركة واسعة من مختلف شرائح المجتمع، وتضمنت الفعاليات ورش عمل متنوعة وعروض توعوية تهدف إلى تعزيز الوعي بأهمية حماية البيئة الصحراوية.
وقدّمت بلدية دبي ورش عمل موجهة للزوار تشمل ورشة تلوين الإطار البيئي، وورشة قصة "كنز الحياة"، وورشة حول الشخصية البيئية :غيث" من جانبها، قدّمت شركة دي إكس بي عروضاً توعوية حول الطرق السليمة للتعامل مع البيئة الصحراوية وكيفية المحافظة عليها، بالإضافة إلى دورات تدريبية في ركوب الخيل والدراجات الصحراوية.
وفي تصريح خاص، أكد المستشار عارف العبار، رئيس شركة دي إكس بي، أن الهدف من اليوم التوعوي هو زيادة الوعي بالتحديات البيئية التي تواجه الصحراء، وتسليط الضوء على أهم التوصيات لتعزيز مشاركة الجمهور في حمايتها وصيانتها. وأضاف العبار أن حملة حماية الصحراء تأتي هذا العام في سياق تمديد عام الاستدامة ليشمل عام 2024، وفقًا لإعلان صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة  حفظه الله مشيراً إلى أهمية حماية البيئة وصيانة الموارد الطبيعية كأولوية أساسية لدولة الإمارات.

 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot